الأمثال الشعبية اللبنانية.pdf

الأمثال الشعبية اللبنانية PDF

مؤلف: إميل يعقوب

none

الأمثال الشعبية في ليبيا. . أمثال وحكم ليبية, أمثال ليبيا عن الأخلاق, أمثال وعبر, أمثال شعبية, أمثال عن الصبر, أمثال مضحكة, أمثال قديمة عن الدنيا..

4.73 MB حجم الملف
No ISBN
الأمثال الشعبية اللبنانية.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

إن الأمثال الشعبية العُمانية التي وقفنا عليها تنماز بالنزعة الإنسية والتعبير عن عنفوان النفس البشرية بانفعالاتها وأهوائها وأحاسيسها وعواطفها ورغباتها وهواجسها. وهكذا تجمع لديه كماً غفيراً من الأمثال الشعبية اللبنانية، فسعى إلى ترتيبها وفقاً للترتيب الألفبائي النطقي، وجعل مقابل كل مثل تفسيراً له وبعض الشروحات المتعلقة به، وقدم للكتاب بدراسة تناول ...

avatar
Mattio Chairman

الأمثال الشعبية اللبنانية. June 8th, 2007 by Edmond El Chidiac. الأمثال الشعبية وانعكاساتها على ثقافة المجتمع

avatar
Noe Ahmad

...المعروفين بالأخوين رحباني، العديد من الأوبريهات والأغاني التي يصل عددها إلى 800 أغنية[1]. بدأت الغناء وهي في عمر السادسة تقريباً في عام 1940م، حيث انضمت لكورال الإذاعة اللبنانية. الشيخ بيار الجميل أحد مفاتيح اللعبة السياسية اللبنانية، في السلم كما في الحرب. لعبت جريدة ««السفير»» ادوارا حاسمة في مصير عدد من القضايا اللبنانية والعربية...

avatar
Jason Arial

ومن «غرائب» هذه التحولات، أن الحكومة اللبنانية الجديدة أصبحت تُسابق الإنتخابات الأميركية، ولن تنتظر هوية الفائز الجديد بالبيت الأبيض، كما كان متوقعاً دائماً، والضوء الأخضر...

avatar
Syed Mohammed

كما رصدت «إيلين ديب خزّاقة» في كتابها «الأنثى في المثل» الأمثال الشعبية اللبنانية وسجّلت اعتراضها على التناقض في كواليس هذه الأمثال التي تعتبر الفتاة ذكية حيناً وتحتقرها حيناً آخر.