الزنى بالكلمات.pdf

الزنى بالكلمات PDF

مؤلف: مهيب نصر

مهيب نصر،(1988م) كاتب يمني من مواليد محافظة الضالع، طالب فـي السنة الثالثة بكلية القانون.«الزنى ليس كلمةً ذات مدلولٍ شبقي، بل هي أكبر من ذلك وأوسع نطاقاً، فهناك من يزني بالوعي، وهناك من يزني بالحقيقة، وهناك من يزني بالوطن.. الخ. إلا أن أكبر الزنى؛ الزنى بالأوطان، وأطهر الزنى؛ الزنى بالكلمات».

فسر المعلم اليهودي شماي العيب هنا بالانحراف الجنسي أو الزنى، وقال إنه السبب الشرعي الوحيد للطلاق. لكن المعلم هليل فسر أن العيب قد يشير إلى أي تصرف لا يراه الزوج ...

8.93 MB حجم الملف
9789957096465 ISBN
الزنى بالكلمات.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

إنّ الغناءَ أولُ ما ينهارُ حين يُصابُ المجتمعُ بالتدهور ابن خلدون وليس بعيداً عن ابن خلدون فقد سُئلتْ هيفاء وهبي : إذا جاءكِ بابا نويل ليلة الميلاد فماذا تطلبين منه ؟

avatar
Mattio Chairman

كثرة القتل وانتشار الزنى والسرقة - الشيخ محمد حسان. تحميل. هل للقاتل والزانى من توبة - الشيخ محمد حسان.

avatar
Noe Ahmad

مثل الزِّنى الذي أوجب الله فيه الحدَّ . أ.هـ الشوكاني. لذلك فالقول بتأويل الآية مقالة بعض العلماء الكبار .. يا أستاذ ما رأيك في الزنى هل هو من الكبائر أم من الصغائر ؟

avatar
Jason Arial

Überprüfen Sie die Übersetzungen von 'Ehebund' ins Arabisch. Schauen Sie sich Beispiele für Ehebund-Übersetzungen in Sätzen an, hören Sie sich die Aussprache an und lernen Sie die Grammatik.

avatar
Syed Mohammed

مثلَ الزنى ... نبذة عن الديوان: تجمع الغضب في قلب شاعرنا فثار بالكلمات وكأنها النار على حكَّامه. الزِّنى: وَطءُ الذكر للأُنثى حراماً من دون عقد، و عند فقهائنا هو إيلاج البالغ العاقل ذَكَرَهُ قدر الحشفة في فرج الأُنثى المُحَرَّمة من غير عقد و لا و الزاني: فاعل الزنى، و الجمعُ زناة كقُضاة.