الأزمة المالية والاقتصادية العالمية لسنة 2008 وآثارها على الدول النامية.pdf

الأزمة المالية والاقتصادية العالمية لسنة 2008 وآثارها على الدول النامية PDF

مؤلف: سليم مجلخ

تهدف الدراسة إلى تحديد الاطار النظري للأزمات المالية والإقتصادية والتعرض إلى بعض الجوائب المتعلقة بالأزمة المالية والإقتصادية العالمية لسنة 2008، من خلال تحديد أسباب ظهورها فى الولايات المتحدة الأمريكية وآليات انتقالها وإنتشارها فى بقية دول العالم هذا من

الأزمة الماليّة العالميّة. الأزمة الماليّة العالميّة (بالإنجليزيّة: Global Financial Crisis) هي فترةٌ زمنيّةٌ عالميّةٌ واجهت فيها الأسواق صعوبة اقتصاديّة؛ حيث أدّى ذلك إلى تقليل المُستهلكين من مُشترياتهم للخدمات والمنتجات حتى

8.76 MB حجم الملف
9786144520475 ISBN
مجانا السعر
الأزمة المالية والاقتصادية العالمية لسنة 2008 وآثارها على الدول النامية.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

ﺍﻟﻤﺎﻟﻴﺔ ﺍﻟﻌﺎﻟﻤﻴﺔ ﻭﺃﺜﺭﻫﺎ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺩﻭل ﺍﻟﻨﺎﻤﻴﺔ. ﺩﺭﺍﺴﺔ. ﺘﺤﻠﻴﻠﻴﺔ ﻷ. ﺜﺭ. ﺃﺯﻤﺔ ﺍﻟﺭﻫﻥ. ﺍﻟﻌﻘﺎﺭﻱ. ﻋﻠﻰ. ﺍﻗﺘﺼﺎﺩﻴﺎﺕ. ﺩﻭل ... On september 15th, 2008, the world was faced with a great economic crisis which ... ﻟﺳﻧﺔ. 2009. ﻓﻲ دول ﻣﻧطﻘﺔ اﻟﯾورو. 305. 52 . ﻫﯾﻛل اﻹﯾرادات اﻟﺣﻛوﻣﯾﺔ ﻓﻲ اﻟدول اﻟﻌرﺑﯾﺔ. 2009. 310. year: 2012. تعد الأزمة المالية العالمية التي عصفت في الاقتصاد العالمي منذ اب ... ومثلما كان الاقتصاد الأمريكي ومؤسساته المالية بؤرة اندلاع الأزمة المالية العالمية, فان آثارها ... الآثار الاقتصادية والسياسية للأزمة وتداعياتها سواء على الدول المتقدمة ام النامية .

avatar
Mattio Chairman

والأحزاب وزعت الوظائف على أنصارها لشراء الولاء وتعزيز الدولة العميقة. وتوقع وزير المالية علي علاوي، استمرار أزمة الرواتب فيما طرح عدداً من الأسباب. وقال علاوي بمقابلة متلفزة تابعتها المسلة: مضطرون لمواجهة مشكلة الرواتب شهرياً اذ إن ايرادات النفط لم تعد كافية... 世界中のあらゆる情報を検索するためのツールを提供しています。さまざまな検索機能を活用して、お探しの情報を見つけてください。

avatar
Noe Ahmad

Also read the الأزمة المالية والاقتصادية العالمية لسنة 2008 وآثارها على الدول النامية book online directly in your browser. On the site asianruby.co.nz you can download the book الأزمة المالية والاقتصادية العالمية لسنة 2008 وآثارها على الأزمة المالية والاقتصادية العالمية لسنة 2008 وآثارها على الدول النامية وصف هل تبحث عن كتاب الأزمة المالية والاقتصادية العالمية لسنة 2008 وآثارها على الدول النامية ؟

avatar
Jason Arial

تتيح قاعدة بيانات ركن البراءات فرصة النفاذ إلى الطلبات الدولية المودعة بناء على معاهدة التعاون بشأن البراءات في شكل نص كامل في تقارير الويبو في المجالات ذات أهمية خاصة للبلدان النامية والبلدان الأقل نموا مثل الصحة العامة والأمن الغذائي وتغير المناخ و البيئة.

avatar
Syed Mohammed

لا أحد يعلم متى سيحدث التراجع الاقتصادي العالمي القادم، ولكن على عكس الأزمات ... سوق العقارات الفاخرة في الوقت الراهن يشهد أسوأ أداء منذ الأزمة المالية العالمية 2008، مع تسجيل ... قد تكون أزمة محلية يقتصر أثرها على بلد أو دولة معينة، أو عامة شاملة لعدة دول أو ... 24 تشرين الأول (أكتوبر) 2008 ... تلك الأزمة التي أصبحت فيها الرأسمالية، وتحديدا الأميركية كالنار تأكل نفسها. ... التاريخ: 24 أكتوبر 2008 ... كما استطاعت بواسطة المؤسستين الدوليتين التحكم في حركة المساعدات الاقتصادية العالمية، وفي تمويل القروض للدول النامية. ... وكان من آثارها المدمرة أيضا، الأزمة المالية التي ضربت دول النمور الآسيوية في نهاية ...