الصراع العربي - الصهيوني : متغيراته ومستجداته 1949 - 2009.pdf

الصراع العربي - الصهيوني : متغيراته ومستجداته 1949 - 2009 PDF

مؤلف: عوني فرسخ

يعمل الكتاب على عرض وتحليل المتغيرات والمستجدات التي عرفها الصراع العربي - الإسرائيلي على مدى ستة عقود (1949 – 2009)، في محاولة للإجابة عن سؤال: هل سار الزمن خلال تلك الحقبة لمصلحة الكيان الصهيوني ورعاته أم لمصلحة قوى الممانعة العربية؟

تلقى الوزير الصهيوني الارهابي رحبعام زئيفي خمس رصاصات في الصدر والرأس أدت الى وفاته على الفور. زئيفي لم يكن كأي شخص صهيوني، فقد كان من الآباء والقادة المؤسسين للكيان الصهيوني.

3.13 MB حجم الملف
9789953828183 ISBN
الصراع العربي - الصهيوني : متغيراته ومستجداته 1949 - 2009.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

الصراع العربي - الصهيوني : متغيراته ومستجداته 1949 - 2009 اقتصاديات الإعلام سبينوزا والكتاب المقدس : الدين والأخلاق والسياسة

avatar
Mattio Chairman

اختتمت الجولة الأولى من المفاوضات بين لبنان والاحتلال الصهيوني على ترسيم الحدود ومن جهة أخرى قال أمين عام التجمع العربي والإسلامي لدعم خيار المقاومة، الدكتور يحيى غدار وشدد على أنهم لا يعترفون بهذا العدو الصهيوني، لافتاً إلى أن الصراع بينهم وبين العدو...

avatar
Noe Ahmad

"الغربال" مسلسل سوري يصوّر الصراع على السلطة. رام الله - دنيا الوطن تبدأ قناة "أبوظبي الامارات" عرض المسلسل السوري الجديد "الغربال"،من تأليف الكاتب سيف حامد وإخراج ناجي طعمي، وذلك ضمن دورتها البرامجية المتميزة لشهر رمضان المبارك. المتابع لتحركات حكومة العدو الصهيوني وشقيقتها امريكا للضغط على مايسمى برؤساء وامراء وملوك بعض الدول العربية لتطبيع العلاقات مع الكيان المغتصب للاراضي العربية الفلسطينية لايساوره ادنى شك بإن هذه الزعامات الكرتونية...

avatar
Jason Arial

ومن هنا تظهر أهمية إحداث مقرر جديد في كليات ومعاهد التربية يُعنى بدراسات المستقبل واستشرافه والنظر في متغيراته، وتدريب الدارسين عمليًّا على مناقشة واستنباط الصور المأمولة في تطوير مسار التعليم... جوانب الصراع العربي الإسرائيلي ومجالاته. يعتبر الصراع العربي الإسرائيلي من أكثر الصراعات التاريخية الممتدة التي عرفها العالم المعاصر. وتمتد جذور ومصادر الصراع إلى أواخر القرن التاسع عشر وحتى قيام الكيان الصهيوني في فلسطين عام 1948.

avatar
Syed Mohammed

إختر دولة الإنتاج Guatemala Kazakhstan اسبانيا استراليا الاتحاد السوفيتي الارجنتين الاردن الاكوادور الامارات البانيا البرازيل البرتغال البهاما الجزائر الدنمارك السعودية السنغال السودان السويد الصين الفلبين الكويت الكيان الصهيوني المانيا المانيا الغربية المغرب... أولاً- المشهد العربي: كيف كان وكيف أصبح! من المفيد، بل لعله من الضروري، أن هذا بالرغم من أن الصراع كان علي أشده في مواجهة الاستعمار البريطاني لمصر، والحكم الملكي أدي القبول بالتبعية إلي سقوط العديد من الدول في "تطبيع" رسمي مع العدو الصهيوني، بداية...