يوسف بيدس: امبراطورية انترا وحيتان المال في لبنان 1949-1968.pdf

يوسف بيدس: امبراطورية انترا وحيتان المال في لبنان 1949-1968 PDF

مؤلف: كمال ديب

في الذكرى الخمسين لسقوط بنك إنترا تنشر المكتبة الشرقية سيرة يوسف بيدس الكاملة بكافة أسرارها لأول مرة .وهي الجزء الاول من ثلاثية كمال ديب عن امبراطورية إنترا التي ستصدر تباعاً عن دارنا .لقد خرجت من فلسطين بتجربة علمتني أننا خسرنا بلادنا وأرضنا لأننا عجزنا عن استعمال قدراتنا في عالمي المال والسياسة .وأعداؤنا امتلكو قوة مالية وقدرة سياسية في بناء آلية منظمة وقوية ونحن عجزنا في الأمرين ،ولذلك حلمت أن لبنان يوما ما سيملك هذينالنوعين من القوة ، وكنت كلما تأملت في جمال لبنان ،افتتن بمشاهده الطبيعية ومواصفاته المناخية المعتدلة التي تؤهله لأن يكون بيئة ساحرة للتصوير وجنة سينمائية في الشرق تجتذب المنتجين على غرار هوليوود في أمريكا ...قولوا لي من يستطيع بناء امبراطورية مالية كبرى كهذه من دون أن يرتكب الخطأ ؟ لن أعود إلى بيروت حتى يقيدونني ويسجننوني بدون محاكمة عادلة ثم يسكتوني إلى الأبد ،أعدائي هناك قادرون على تدبير حادث إطلاق رصاص ضدي لقتلي ،لأني إذا تكلمت يمكنني أن أهز لنان من الأعلى إلى الأسفل ومن أعلى منصب .

يوسف بيدس.. إمبراطور انترا الذي امتلك الدنيا في سنوات وخسرها في أشهر | في النهاية - Продолжительность: 5:32 سكاي نيوز عربية 9 732 просмотра. الشيعة في لبنان - تاريخ لبنان - تاريخ - الفترة العثمانية Topic: جبل عامل - تاريخ. إلياهو ساسون أحد مؤسسي ، بإمكاننا خلق الغليان في لبنان فالأرض تنسحب من تحت أقدام الموارنة مجلة الإنشاء العدد 4 6299 يوسف بيدس، إمبرطورية إنترا وحيتان المال في لبنان كمال ديب.

7.18 MB حجم الملف
9789953170992 ISBN
مجانا السعر
يوسف بيدس: امبراطورية انترا وحيتان المال في لبنان 1949-1968.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

اللاهوت والسياسة في الديانات التوحيدية.pdf. غافلين عنهم.pdf. حياة الأممفي سورة الكهف.pdf. سبابتي الغبية.pdf. يوسف بيدس: امبراطورية انترا وحيتان المال في لبنان 1949-1968.pdf. استراتيجيات البيع التفاعلي.pdf

avatar
Mattio Chairman

يوسف بيدس إمبراطورية إنترا وحيتان المال في لبنان يوسف بيدس إمبراطورية إنترا وحيتان المال في لبنان. غير أن كتاب كمال ديب الجديد الموسوم بعنوان «يوسف بيدس: امبراطورية أنترا وحيتان المال في لبنان» (بيروت: دار النهار، 2014) أمرٌ مختلف؛ فهو كتاب علمي من بابه إلى...

avatar
Noe Ahmad

يوسف بيدس: امبراطورية انترا وحيتان المال في لبنان 1949-1968.pdf. أحداث وأحاديث من لبنان : 1-2.pdf. تاريخ بني إسرائيل و جزيرة العرب.pdf. كاردل : الشيطان الذي ألتقيه لآخر مرة في كل مرة.pdf يوسف بيدس: امبراطورية انترا وحيتان المال في لبنان 1949-1968 العلاج النفسي الجماعي الدينامي والمعرفي أنا لا أحب مجرد سماع كلمة لا !

avatar
Jason Arial

يوسف بيدس ؛ امبراطورية انترا وحيتان المال في لبنان 1949 - 1968: yousf bids ; embratouriah entra whitan almal fi lbnan 1949 - 1968

avatar
Syed Mohammed

هل تبحث عن كتاب يوسف بيدس: امبراطورية انترا وحيتان المال في لبنان 1949-1968 ؟ خيار رائع على موقعنا ستجد هذا الكتاب. وغيرها من كتب المؤلف يوسف بيدس: امبراطورية انترا وحيتان المال في لبنان 1949-1968.