ثمانون عاماً في انتظار الموت!.pdf

ثمانون عاماً في انتظار الموت! PDF

مؤلف: عبد المجيد الفياض

تجمع رواية ثمانون عاماً في انتظار الموت، لعبدالمجيد الفياض، بين الإثارة والغموض، ونختبر فيها، مشاعر وانفعالات متباينة، .ذلك بعد أن تبدأ مباشرة وبلا مقدمات، فتقحمنا فورا في أحداثها ضمن مدينة الرياض، عارضة قصة أحمد، الذي يُعاني من خلل في هرمونات النمو،

26‏‏/6‏‏/1441 بعد الهجرة

1.13 MB حجم الملف
9789948425304 ISBN
ثمانون عاماً في انتظار الموت!.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

فالعقول النيرة المتفتحة تبحث في كل نواحي الحياة لتزيد من الخبرة و المعرفة . حكم وأقوال عن الموت والحياة2021 / حكم واقوال عن الحياه.

avatar
Mattio Chairman

أبيات شعر عامة. مجموعة منتقاة من أبيات الشعر العربي الفصيح مقتبسة من أجمل قصائد الشعراء العرب في الحكمة والغزل والمدح والرثاء.

avatar
Noe Ahmad

الرجاء الإفادة عن حكم الشرع والدين في موضوع الترحم على الأموات غير المسلمين كأن نقول للمسيحسن أو اليهود الله يرحمهم إذا ماتوا حيث سمعت من بعض الناس أنه لا يجوز ذلك، وحسب ما أعرف فإن النبي صلى الله عليه وسلم كان خلقه حسن مع جميع الناس حتى اليهود منهم... البالغة من العمر 15 عامًا تتحرر من الرعاية البديلة ، وتتزوج من ميكي ، البالغة من العمر 20 عامًا. لا تنسي الاشتراك في القناة لمتابعة كل ما هو جديد على قناتنا ارجو منكم اشتراك في قناة ولايك لدعمنا لنستمر فيلم رعب مقتبس من قصة حقيقية -لعبة الحوت الازرق #افلام ...

avatar
Jason Arial

كتاب ثمانون عاماً في انتظار الموت : رواية أحمد، رجلٌ مُسِن بلغ الخامسة والستين من عمره، ولكن وبسبب خللٍ جيني توقف نموه عند سنّ الثامنة عشرة، فأصبح من يراه يظنه فتىً يافعاً لايزال في مُقتبل ... ثمانون عاما في انتظار الموت 2 ٥١٫٧٥ ر.س السعر شامل الضريبه خمسة عشر عاما تصرّمت على ذلك اليوم الذي وارى فيه أحمد الثرى على جثمان زوجته أبرار؛ أعوام كانت أيامها طويلة كالدهر, قاتمة كليل ...

avatar
Syed Mohammed

On the site mysunnysunday.com you can download the book ثمانون عاماً في انتظار الموت ! : الجزء الثاني absolutely free. Also read the ثمانون عاماً في انتظار الموت !