السياسة الاقتصادية للدولة المهدية.pdf

السياسة الاقتصادية للدولة المهدية PDF

مؤلف: محمد القدّال

none

مفهوم السياسة العامة. تعرفُ السياسةُ العامة في اللغةِ الإنجليزيّة بِمُصطلح (Public policy)، وهي عبارةٌ عن نظامٍ معينٍ تسعى الحكومة المحليّة في الدولة إلى تطبيقها، والتحقق من التزامِ الجميع فيه سواءً أكانوا أفراداً أم

3.85 MB حجم الملف
No ISBN
مجانا السعر
السياسة الاقتصادية للدولة المهدية.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

لم يكن للدولة السعودية جيش دائم؛ وإنما كانت قواتها المحاربة تتكون بطريقة إلزامية أو تطوعية، حسب متطلب الحال. كان النظام المالي للدولة السعودية الأولى مشابهاً للنظام المالي للدولة الإسلامية في الفترة المبكرة من تاريخ الإسلام. الشراكة الأورو متوسطية. السياسة الاقتصادية و العولمة. السوق المصرفية الحديثة. الأعمال التجارية بالتعبية. الإصلاحات الاقتصادية وتسيير الموارد البشرية. الاستثمارات الأجنبية في الجزائر وأثارها في التنمية.

avatar
Mattio Chairman

مجلة البشائر الاقتصادية. al bashaer economic journal. الكلمات المفتاحية: منظمة الأوبك؛ السياسة الإنتاجية والتسويقية؛ توازن سواق النفط. التسويق الرياضي في الجزائر بين الهوية المعنوية (الأخلاق الرياضية) و الهوية التجارية (إقليم العلامة التجارية).

avatar
Noe Ahmad

المدرسة العليا للعلوم الاقتصادية والتجارية بتونس : نتائج النقل الجامعية 2020. 14-10. تونس نابل بنزرت زغوان باجة الكاف سليانة جندوبة القيروان سوسة المنستير المهدية القصرين سيدي بوزيد قفصة توزر صفاقس قابس مدنين تطاوين قبلي. وطلب مخلوف من "كل القائمين على رعاية الوطن والمواطن والذين يتابعون تطبيق القوانين والأنظمة التي بموجبها صيانة حق الشعب بالعيش بأن يشرفوا على دفع مبلغ السبعة مليارات ليرة وعدم التأخير في صرفه وخصوصاً في ظل هذه الظروف الاقتصادية الصعبة".

avatar
Jason Arial

هل تبحث عن كتاب السياسة الاقتصادية للدولة المهدية ؟ خيار رائع على موقعنا ستجد هذا الكتاب. وغيرها من كتب المؤلف السياسة الاقتصادية للدولة المهدية. السياسة الاقتصادية للدولة المهدية المؤلف: محمد سعيد القدال الناشر: دار الجيل عدد الصفحات: 263 صفحة نبذة عن المؤلف: محمد سعيد القدال مفكر و مؤرخ سوداني اتسمت أبحاثه وآراؤه بالعمق والوضوح، خاصة في تاريخ بعض الطوائف ...

avatar
Syed Mohammed

مسارات السياسة السعودية عشيّة إعدام الشيخ النمر. التوازن بين السكان والحاجات الاقتصادية. تقارير لجنة حقوق الانسان التابعة للأمم المتحدة. لماذا يتكاثر اللامنتمون للدولة؟ إعادة المعاني المسروقة الى المفاهيم الوطنية.