علمتني المحن.pdf

علمتني المحن PDF

مؤلف: هاني درغام

لا يمكن للمرء أن يواجه المحن والشدائد في هذه الحياة بعزم وثبات ما ل يبصِ الجانب الإيجابي

"علّمتني الحياة الإبتسام! وإنّه لعجيب أن يحتاج المرءُ إلى أن يُعلّمه! ألم يقل بعضهم في تعريف الإنسان: إنّه حيوان يبتسم؟ وأدعى إلى العجب من ذلك أن تكون المِحَن (المصائب) والشدائد هي التي ...

5.49 MB حجم الملف
9789772786008 ISBN
علمتني المحن.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

وأضاف ''عاشت تونس حرة وعاش شعبها متضامنا متلاحما من اجل غد أفضل..عاشت ثورتنا و حفظ الله شعبنا و بلادنا من كل المحن''. وأشار فاروق إلى أن "وزارة التربية ستتجاوز كل المحن ليكون هناك عام دراسي جيد ،وهناك خيارات أخرى ستبتّ بها الوزارة.

avatar
Mattio Chairman

عنب بلدي- علي درويش "المحن الحقيقية لم تمر بعد علينا، كل هذه مقدمات"، كلمات قالها مسؤول "حركة أحرار الشام" في […].

avatar
Noe Ahmad

علمتني الحياة. لقد قرأت كتاب عن العظماء .... مثل الصحابة ,عمر المختار, بيل جيتس مؤسس ام بعد ,الى احبائي الاعزاء , لقد قررت ان اكتب ما علمتني الحياة . في البداية ترددت كثيرا... ايها القلب الحزين المبتلا. في طريق العشق انواع البلا. ليکن القلب العشوق الممتحن. لا يبالي بالبلايا و المحن. سهل باشد در ره فقر و فنا.

avatar
Jason Arial

علمتني - راشد الماجد. Download on iTunes. itunes.apple.com. الثبات في المحن. الحمد لله وحده والصلاة والسلام على من لانبي بعده وبعد. ليست دار الدنيا دار قرار، ولا يدوم على حال لها شأن، وأنها متاع الغرور، وأنها دار امتحان وابتلاء ومصائب...

avatar
Syed Mohammed

هكذا علمتني الحياة. أن تكون واثقاً من نفسك لا يعني ... أنك مغرور. كم هو جميل أن نحول المحن التي تعترض حياتنا إلى منح وعطاء.