مانديلا.pdf

مانديلا PDF

مؤلف: عبد العزيز حسين

سيرة عظماء مروا عبر التاريخ سواءكانوا قادة أم زعماء أم معلمين،وتركوا بصمة حول العالم حتى يومنا هذا

نلسون مانديلا انتصر على سجنه وآخرون انتصر سجنهم عليهم.

7.44 MB حجم الملف
9789953766973 ISBN
مانديلا.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

مانديلا مع حزب المؤتمر الوطنيّ الإفريقي. بدأ مانديلا عمله السياسيّ عام 1942م، عندما انضمّ لحزب المؤتمر الوطنيّ الإفريقيّ، وبدأ معارضته لسياسة التمييز العنصريّ.

avatar
Mattio Chairman

حين كان نيلسون مانديلا يدرس الحقوق في الجامعة، كان أحد الأساتذة واسمه بيتر وهو أبيض البشرة يكرهه بشدة. في يوم من الأيام، كان الأستاذ بيتر يتناول الغذاء في مقصف الجامعة...

avatar
Noe Ahmad

شكر لاعب كرة القدم البرازيلي المعتزل بيليه، الرئيس السابق لجنوب إفريقيا نيلسون مانديلا على تهنئته بعيد ميلاده، مغردا: "اليوم نحتفل بحياتي، وكل يوم نحتفل بحياة... نلسون مانديلا. مباراة بكرة القدم المصغرة على ملاعب حمانا في اليوم الدولي لمكافحة المخدرات. جثمان مانديلا ينقل اليوم إلى قرية كونو مسقط رأسه.

avatar
Jason Arial

- نيلسون مانديلا، الناشط، الحائز على جائزة نوبل 1918-2013. Wer eine Frau in einer Sprache anspricht, die sie später im Leben gelernt hat, erreicht ihren Verstand. [align=center] بســم الله الرحمن الرحيم الحمد لله رب العالمين والعاقبة للمتقين ولاعدوان إلا على الظالمين والصلاة والسلام على أشرف الخلق...

avatar
Syed Mohammed

الدُّنيا إِقبالٌ وإِدبار، أغنياءُ اليوم قد يصبحون فقراء الغد، وفقراء اليوم قد يصبحون أغنياء الغد، صحيح اليوم قد يمرض، ومريض اليوم قد يشفى، القوي لا يبقى قو... لوضع النساء والاحداث في هذه المنشآت، بالإضافة الى تقييم الامتثال للقواعد والمعايير الدولية الرئيسية، ولا سيما القواعد النموذجية الدنيا لمعاملة المحتجزين "قواعد مانديلا"...