الجريمة والعقاب.pdf

الجريمة والعقاب PDF

مؤلف: فيودور دوستويفسكي

تتطرق الرواية لمشكلة حيوية معاصرة ألا وهي الجريمة وعلاقتها بالمشاكل الاجتماعية والأخلاقية للواقع، وهي المشكلة التي اجتذبت اهتمام دستويفسكي في الفترة التي قضاها هو نفسه في أحد المعتقلات حيث اعتقل بتهمة سياسية، وعاش بين المسجونين وتعرف على حياتهم وظروفهم.

الجريمة والعقاب - الجزء الثاني. 60 جنيه. الجريمة والعقاب - الجزء الأول. فيودور دوستويفسكي. shopping_cart أضف إلى السلة.

7.38 MB حجم الملف
9786140215351 ISBN
الجريمة والعقاب.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

الرئيس ميقاتي: الجريمة لا تبرّر التخلي عن مفاهيم الحرية والمساواة. Lebanon 24.

avatar
Mattio Chairman

الجريمة والعقاب رواية للكاتب الروسي فيودور دوستويفسكي، نشرت في مجلة أدبية روسية في اثني عشر مقالاً شهريًا عام 1866، وبعدها نشرت كرواية. يتميز أسلوب دوستويفسكي بقدرته على التعبير عن مكنونات ...

avatar
Noe Ahmad

تذاكر سفر مدن الملح البداية والنهاية الجريمة والعقاب صاحب الظل الطويل قواعد العشق الأربعون كتبت روايات كل الشهور يوليو مقتل الكومنداتور 2 عالم صوفي علي شريعتي... مدونة عالم الإبداع. الجريمة والعقاب رائعة دوستويفسكي: التجول في خبايا عقل المجرم. عبدالله المهيري. مدونتي الجديدة.

avatar
Jason Arial

الجريمة والعقاب - الجزء الثاني. 60 جنيه. الجريمة والعقاب - الجزء الأول. فيودور دوستويفسكي. shopping_cart أضف إلى السلة.

avatar
Syed Mohammed

تحميل و مشاهدة فيلم الجريمة والدراما The Shawshank Redemption 1994 مترجم كامل و بجودة عالية . IMDb 9.3. وكيف نثبت الجريمة على الرجل والمرأة إذا ما كانت اغتصبت أو زنت بإرادتها ؟ هل للتكنولوجيا أن تتدخل في مثل هذا الأمر ؟ وكيف يمكن إثبات الجريمة بحيث لا يفر الرجل بفعلته من العقاب ؟ .