عتمة.pdf

عتمة PDF

مؤلف: خالد بن عبدالله

لم نتأذى من الحياة بقدر ما كنا نراها جميلة في أعيننا فمن يرى شيئاً جميلاً يحبه لا يتأذى منه ولو أتاه الأذى إلى أطراف أنامله، الحياة جداً جميلة وتستدعي أن نكون لطفاء، لننظر دائماً إلى الجانب المشرق منها ولو كان الجانب المظلم مليئاً بالورد، لا شئ في هذه الح

في الوقت الذي تواصل فيه مصلحة سجون الاحتلال قمعها للأسرى في السجون، فإن الأسرى لا يتوقفون عن إصدارتهم الأدبية، ويخرجونها من داخل عتمة الزنازين لترى النور، وتضيء طريق الحرية.

3.47 MB حجم الملف
9789777692545 ISBN
عتمة.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

اذا كانت الحكومة نجحت في تعيين مجلس إدارة ل كهرباء لبنان ، بعد سنوات من الرفض السياسي والخلافات التحاصصية، فإن حل أزمة الكهرباء لم يُبصر النور: دخل لبنان في فلك عتمة تتوسّع مساحاتها ...

avatar
Mattio Chairman

?من يحيا على حرمان غيره من الضوء يُغرِق نفسه في عتمة ظلّه". محمود درويش. في هذه الساعات الحزينة. والأشياء تغرق. في عتمة ليل سرمدي. لا ضوء فيه. في هذه الليلة الصافية.

avatar
Noe Ahmad

25-3-2012. عتمة السجون. الأسرى. عتمة السجون. فريق الوعد للفن الإسلامي.

avatar
Jason Arial

وجود عتمة سنجابية مزرقة في عدسة العين قد يكون سببها اصابة مسبقا بمرض الرعشة الوبائية. هذه العتامة أما أن تكون في عين واحدة أو في كلا العينين مسببة العمى. 25-3-2012. عتمة السجون. الأسرى. عتمة السجون. فريق الوعد للفن الإسلامي.

avatar
Syed Mohammed

الطرقات مقابل عتمة تلاحق بيوت الفقراء". كما حصل الأطفال: مجد المرهج- دير الزور، وزاهي البارودي-إدلب، وجنى خضر- حمص، وعبدالله عتمة- درعا، ويامن خراساني- دمشق، ووسام حسن- طرطوس، وإيمار الحمادة- الرقة...