وسائل الاعلام والحرب.pdf

وسائل الاعلام والحرب PDF

مؤلف: سؤدد الآلوسي ، موسى الفهد

يتناول هذا الكتاب دور وسائل الإعلام في الحرب العالمية الثانية ..

ذات صلة. مفهوم وسائل الاتصال الحديثة. وسائل الاتصال والتواصل الحديثة. أهمية وسائل الاتصال في حياتنا. ما هي وسائل الإعلام الحديثة. محتويات.

4.46 MB حجم الملف
9789957224516 ISBN
مجانا السعر
وسائل الاعلام والحرب.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

كلمة رئيس مجلس الادارة. ضيفنا العزيز. نرحب بك في موقع شركة صناعة اليايات ومهمات وسائل النقل ـ إحــدي أهـــم وأعرق شركات تصنيع اليايات بأنواعها المختلفة في مص...

avatar
Mattio Chairman

بسبب سهولة الدخول على الواتس اب ويب في حالة عدم تسجيل الخروج فهو يعد من وسائل التجسس على رسائل الآخرين بكل سهولة. الأدوات المطلوبة لتشغيل تطبيق الواتس اب... ليبانون فايلز - أخبار الساعة. مكتب الاعلام في رئاسة الجمهوريّة: الاجتماع بين الرئيس عون والرئيس الحريري كان مغلقًا، ولا صحة لما توزَّع من معلومات عبر بعض وسائل الاعلام.

avatar
Noe Ahmad

...علمية بالإضافة إلى منشئات رياضية ولديها أيضاً نظام نقل في غاية التعقيد حيث تمتلك أربعة مطارات دولية وتسع محطات خاصة بسكك الحديد بالإضافة إلى وسائل أخرى.

avatar
Jason Arial

يتم تعيين ملفات تعريف الارتباط هذه بواسطة مجموعة من خدمات وسائل التواصل الاجتماعي التي أضفناها إلى الموقع لتمكينك من مشاركة المحتوى مع أصدقائك وشبكاتك.

avatar
Syed Mohammed

ملكية وسائل الإعلام - الأنماط والتنظيم. تسعى تلك الدراسة لرسم مشهداً لتنوع آليات تنظيم وملكية الوسائل الإعلامية. فمابين المعايير الدولية وتطبيقات مختلف الدول...