الدولة والمقاومة في ظل الأوضاع الدولية الراهنة.pdf

الدولة والمقاومة في ظل الأوضاع الدولية الراهنة PDF

مؤلف: مجموعة من الباحثين

none

وقد اطلع الرئيس في هذا الإطار على تطورات سير العمل بالعاصمة الإدارية، خاصةً مركز مصر الثقافي مواصلة تعزيز آلية التعاون الثلاثي مع اليونان، لا سيما في ظل الدور الذي تقوم به مصر كركيزة مواجهة الأزمات والتحديات الراهنة بمنطقة المتوسط ومكافحة الإرهاب الأبرز.

8.12 MB حجم الملف
N/A ISBN
الدولة والمقاومة في ظل الأوضاع الدولية الراهنة.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

أبعــاد Volume 4, Numéro 5, Pages 379-392 . قيم المواطنة في الفكر الجزائر في ظل التحولات الراهنة ــ الواقع والأفاق ــ هل تبحث عن كتاب مصحف تفسير الجلالين مقاس 14*20 سم مع ملحق أسباب النزول برواية حفص عن عاصم ؟ خيار رائع على موقعنا ستجد هذا الكتاب. وغيرها من كتب المؤلف مصحف تفسير الجلالين مقاس 14*20 سم مع ملحق أسباب النزول برواية حفص عن عاصم.

avatar
Mattio Chairman

في إطار تنفيذ خطة الدولة لتشجيع و دعم الإستثمار والمستثمرين وتذليل كافة المعوقات التي تعترض مسيرة التنمية… محافظ الغربية في ثلاث اجتماعات مع جميع رؤساء القرى.

avatar
Noe Ahmad

العولمة المعلوماتية و التي تتجلى في بروز ظاهرة الانترنيت و دوره في تقليص المسافات و تخطي الحدود الجغرافية بين شعوب العالم. - إعادة هيكلة الاقتصاد النامي لمواكبة متطلبات السوق الدولية . - تحسين المستوى الاجتماعي للمواطنين و تقليص الفوارق الطبقية.

avatar
Jason Arial

(على السودان أن يتحسس موطئ قدميه جيداً) هكذا كان في المقدور عنونة ورشة (عمل الأوضاع فى الدول العربية والإسلامية فى ظل المتغيرات الدولية الراهنة) التي نظمها مركز دراسات المستقبل، يوم أمس (الأربعاء).…

avatar
Syed Mohammed

ووفقا لتوصيات عام 2007 ، فإن ورشة العمل الدولية الخامسة - مؤتمر السكري حول الحمل ، والتي حددت أهداف جلوكوز الدم خاصة بالنسبة للنساء المصابات بداء السكري ، خلال فترة الحمل ، لا ينبغي أن يتجاوز سكر الدم الصائم 96. يجب أن يظل السكر في الدم أقل من 140. أما موضوع البحث العلمي في العلوم الإنسانية فتتناول الدراسة: الأهداف الرئيسية للبحوث الأساسية (مقارنة بالبحوث التطبيقية)، وأهداف البحث في العلوم الإنسانية، وأنواعه، وصعوبات البحث الميداني، وخصائص ومميزات البحث العلمي، وصفات الباحث.