لذة القتل.pdf

لذة القتل PDF

مؤلف: مصطفي بيومي

لا اسرة ولا اصدقاء ولا مذاق للحياة التي تزداد تجهما كل يوم غربة طاحنة

قبل حوالي أربعين سنة كان التلفزيون السعودي يقدم المواهب السعودية. برز من بين هؤلاء الأستاذ عبدالعزيز الهزاع والأستاذ حسن دردير والأستاذ سعد التمامي. لا أنسى قصة طريفة قصها الأستاذ سعد التمامي رحمه الله اذا كان ميتا ... فقانون الطبيعة لا يعاقب القاتل، والقتل كما أرى فريضة على كل كائن: فانه يقتل طلبا لعيش رغيد؛ يقتل لأنه عرف لذة القتل؛ فالحيوان يقتل في كل لحظة من وجوده - والرجل لا ينقطع عن القتل، بل يقتل ...

3.92 MB حجم الملف
9789777094124 ISBN
مجانا السعر
لذة القتل.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

Mercado

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

لا يكاد يخلو سفر من الكتاب المقدس من لفظ فيه استباحة القتل والتحريض عليه. بل إن من أسفاره ولاسيما العهد القديم ما لا يكاد يخلو إصحاح منه من استباحة للقتل.

avatar
Mattio Chairman

القتل (15) الامر بالمعروف و النهي عن المنكر و النصيحه (12) اليتامي (12) تغير القبله (12) الورث و احكامه (11) حريه الاعتقاد (8) الارتداد (6) الخمر (5) كفارات (3) الدَين (3) الوصيه (3) الشورى (3) الميسر (3)

avatar
Noe Ahmad

ألقت مصالح الامن للشرطة القضائية بباب الزوار، القبض على المشتبه فيه الفار المتورط في جريمة القتل الشنيعة التي اهتز لها حي الجرف الاسبوع الفارط. كوبا ليبرتادوريس - التحريض على القتل والسرقة.. القبض على 16 مشجعا لـ فلامنجو. الأربعاء، 23 أكتوبر 2019 - 00:40.

avatar
Jason Arial

لذة الصمت!! 2002/10/09 22:19 206 3 يواصل السفاح والارهابي ارييل شارون حاكم الكيان الصهيوني النازي حملته الدموية ضد الشعب الفلسطيني الاعزل من السلاح. عمليات قتل وتدمير متواصلة بلا انقطاع.

avatar
Syed Mohammed

تذوق لذة الانتصار فَمَنْ عَفَا وَأَصْلَحَ فَأَجْرُهُ عَلَى اللَّهِ الانتصار على جميع الأصعدة له لذةٌ لا يعدلها شيءٌ، وإن كان بعضها أعلى مقامًا من ب