لذة القتل.pdf

لذة القتل PDF

مؤلف: مصطفي بيومي

لا اسرة ولا اصدقاء ولا مذاق للحياة التي تزداد تجهما كل يوم غربة طاحنة

قبل حوالي أربعين سنة كان التلفزيون السعودي يقدم المواهب السعودية. برز من بين هؤلاء الأستاذ عبدالعزيز الهزاع والأستاذ حسن دردير والأستاذ سعد التمامي. لا أنسى قصة طريفة قصها الأستاذ سعد التمامي رحمه الله اذا كان ميتا ... فقانون الطبيعة لا يعاقب القاتل، والقتل كما أرى فريضة على كل كائن: فانه يقتل طلبا لعيش رغيد؛ يقتل لأنه عرف لذة القتل؛ فالحيوان يقتل في كل لحظة من وجوده - والرجل لا ينقطع عن القتل، بل يقتل ...

3.92 MB حجم الملف
9789777094124 ISBN
مجانا السعر
لذة القتل.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

Mercado

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

1/لذة الإيمان لا يضاهيها لذة 2/صور رائعة من اللذة في الحياة 3/وسائل تحصيل اللذة في الحياة 4/إذا لم تجد اللذة في الطاعة فلن تجدها في المعصية. اقتباس. وبقي ملتزقا بما عليه مسترخيا لعدم شحمه , وهذه لا تجد لذة الجماع إلا بالذكر الغليظ القصير الذي يرد ما التصق إلي حاله ، وليس لها غيره ارب ولا يعجبها سواه .

avatar
Mattio Chairman

بعض القصص آسرة مشوّقة ويَصعب تصديق أنها من وحي الواقع... لكنها كذلك. تتناول تلك الوثائقيات بعض المواضيع البالغة الأهمية حول الحرب والسياسة والرياضة ومجالات أخرى.

avatar
Noe Ahmad

ألقت مصالح الامن للشرطة القضائية بباب الزوار، القبض على المشتبه فيه الفار المتورط في جريمة القتل الشنيعة التي اهتز لها حي الجرف الاسبوع الفارط. كوبا ليبرتادوريس - التحريض على القتل والسرقة.. القبض على 16 مشجعا لـ فلامنجو. الأربعاء، 23 أكتوبر 2019 - 00:40.

avatar
Jason Arial

لذة القتل في (مستر بروكس).. والفوضى بمهرجانات السينما سمة عربية تقرير العربية.نت السينمائي الأسبوعي تارخ النشر: السبت 20 رجب 1428 هـ - 04 أغسطس 2007 ksa 13:53 - gmt 10:53

avatar
Syed Mohammed

تذوق لذة الانتصار فَمَنْ عَفَا وَأَصْلَحَ فَأَجْرُهُ عَلَى اللَّهِ الانتصار على جميع الأصعدة له لذةٌ لا يعدلها شيءٌ، وإن كان بعضها أعلى مقامًا من ب