والدمع يحرق إن سجن.pdf

والدمع يحرق إن سجن PDF

مؤلف: مجموعة من المؤلفين

none

طالبت فرنسا بإجراء تحقيق دولي في الاتهامات الأميركية للنظام السوري بإنشاء محرقة لجثث محتجزين بسجن صيدنايا، وهو ما نفاه النظام، بينما دعت الأمم المتحدة لمحاسبة كل من يرتكب الجرائم بسوريا.

3.83 MB حجم الملف
9789922600406 ISBN
والدمع يحرق إن سجن.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

قناة آسيا- برنامج ويه الناس - جولة كاميرا آسيا في سجن الناصرية الاصلاحي - Duration: 44:23. قناة آسيا - Asia TV 139,438 views 44:23

avatar
Mattio Chairman

قال الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، إن المعلومات التي تم الحصول عليها من الولايات المتحدة ساعدت أكثر من مرة في منع وقوع أعمال إرهابية في روسيا. محكمة يونانية تأمر ببدء سجن قادة حزب النازيين الجدد.

avatar
Noe Ahmad

AHDATH.INFO أفاد مصدر من مخيمات تيندوف أن بعض السجناء بسجن ألذهيبية قد فروا من هذا السجن السيء السمعة و يتعلق الأمر حسب كما إستغرب المصدر من الطريقة التي فرت بها مجموعة أخرى من سجن الذهيبية و التي تتألف من خمسة أشخاص سبق و أن ألقي القبض عليها...

avatar
Jason Arial

في كسي فبدأت أصرخ من الشهوه القاتله وارتعش من النشوه لدرجة إنّ بطن زوجي امتلأ من السوائل التي خرجت مني في كل مره تأتيني عندها استوعبت الفكره ورحبت بها جدا جدا جدا وانا متشوقه ومتلهفه لبدء ساعة الصفر فبدأ قلبي يخفق بقوه وبدأت الشهوه تحرق جسمي...

avatar
Syed Mohammed

وقال إن القيام بذلك سيقوض الأمن القومي والقانون والنظام. لن يتم التسامح مع هذا تحت أي ظرف من الظروف. ولم يتطرق بوهاري إلى عنف قوات الأمن ضد وقالت منظمة العفو الدولية، إن حوالي 56 شخصًا قتلوا في جميع أنحاء البلاد منذ بدء الاحتجاجات قبل حوالي أسبوعين.