الشهادة تأصيل لا استئصال : 1-4.pdf

الشهادة تأصيل لا استئصال : 1-4 PDF

مؤلف: محمد فضل الله

الكتاب هو الحديث عن الشهادة بشكل كامل، بكل مفرداتها، ومنطلقاتها، وافاقها، فهو ينقلنا نقلة نوعية الى مجتمع الجهاد، والتضحية بالاغلى، بدلا من مجتمع الاسترخاء، والاستهلاك، وقدم المؤلف جهدا كبيرا، وباعا جميلا في هذا المضمون.

كام أ تقدم ابلشكر اخلالص. ىلا. وادليت وا خويت عىل مساندهتم يل طيةل فرتة التكوين. و. أ صدقاء وزمالء ادلفعة. عىل ما قدموه يل من دمع وتشجيع. وسامهوا بشلك أ و بأ خر يف هذا ... وأخبر النبي > عن نزول المسيح × وكسره للصليب ، وأنه × لا يقبل من الأديان غير الإسلام ... وهي ما تعني بوضوح أن الجنة وحياتها الأبدية لا تنال إلا بالشهادة لله بالتوحيد ، ولنبيه ... قِدِّيسِينَ» [أفسس 1 : 4] أي اختارنا بقَدَره القديم كما اختار المسيح واصطفاه ، ولا ... في إصدار الأحكام ، هلم نتأمل ما جاء في الكتاب المقدس من تأصيل لهذا المعتقد الهام .

6.36 MB حجم الملف
N/A ISBN
مجانا السعر
الشهادة تأصيل لا استئصال : 1-4.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

11‏‏/2‏‏/1442 بعد الهجرة

avatar
Mattio Chairman

الشهادة تأصيل لا استئصال : 1-4; جوزيه مورينيو :مبادىء النجاح وسر العداوة مع برشلونة; ألوان; كفاءة صناديق الاستثمار ودورها في دعم الأسواق المالية; الدكة

avatar
Noe Ahmad

هل تريد تثبيت تمديد متصفح كروم Convertio؟ لا، شكرًا.

avatar
Jason Arial

على الرغم من أنك لا تستطيع أن ترى قلبك ينبض داخل صدرك من دون اعتماد تكنولوجيا التصوير المتخصصة، إلا أن هناك علامات خارجية مرئية يمكن أن تشير إلى خطب ما في قلبك. وتقول الإحصاءات إن واحدا من كل أربعة مرضى يموت في الغرب بسبب أمراض القلب والأوعية... "N" (لا) إذاكان لا رغب في الانتقال إلا إلى إحدى المؤسسات أو الجاعات التي حددهاء أو إذا كان يرغب في الانتقال داخل المديرية الإقليمية الأصلية فقط. "O" (نعم) إذاكان يرغب في الانتقال إلى منصب شاغر في أية جماعة بالمديرية الإقليمية أو المديريات الإقليمية المطلوبة غير...

avatar
Syed Mohammed

On the site mysunnysunday.com you can download the book صناعة الخل والمخللات absolutely free. Also read the صناعة الخل والمخللات book online directly in your browser.