الأحزاب السياسية ودولة الأوهام والشعارات : العراق وكردستان.pdf

الأحزاب السياسية ودولة الأوهام والشعارات : العراق وكردستان PDF

مؤلف: كاوه الطالباني

مفاهيم حسبية تسيطر علي كل المعاني الحقيقة وتشوه المفاهيم الاساسية وهو إطار لمعاني الحسبية صرفة يتمرك حوله كل التوجيهات الفكرية وتتاسس من خلاله المعاني السياسية .

ويضيف أن الأحزاب على مدى عام حاولت تشتيت الصفوف وشراء الذمم، إلا أن شباب الاحتجاجات انطلقوا لترتيب أوراقهم وتنظيم صفوفهم بشكل عال والإصلاحيون "وجزء كبير منهم قريب من الكاظمي إما إيمانا به أو بغضا بالأحزاب" والجزء الثالث أتباع الأحزاب المناهضة للكاظمي.

1.34 MB حجم الملف
9789772769779 ISBN
مجانا السعر
الأحزاب السياسية ودولة الأوهام والشعارات : العراق وكردستان.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

ورسم انقسام مواقف الأحزاب السياسية من التطبيع صورة ضبابية عن شكل العلاقة المتوقعة مع إسرائيل، في ظل تباين في الرفض الشعبي بين موافق ورافض، ويعتبر المؤيدون للتطبيع أنه سيساهم كثيرا في حل الأزمات الاقتصادية التي تعانيها البلاد حاليا... ويصطدم الحريري بعقبات عدة، أولها مطالبة الأحزاب السياسية الرئيسية بالمشاركة في الحكومة المقبلة، وهو ما أعرب عنه باسيل خلال الاستشارات عبر تأكيده أن الحريري ليس اختصاصياً.. الأوبزرفر: السنة في شمالي العراق: الميليشيات تمنعنا من العودة إلى ديارنا.

avatar
Mattio Chairman

الانتخابات الرئاسية الأمريكية ؛ الأبعاد التاريخية والسياسية والدستورية لـ نضال فواز العبود(ورقي غلاف عادي 03/05/2017) مركز دراسات الوحدة العربية، سعر السوق: 13.00$ سعرنا: 12.35$ التوفير: 0.65$ (5%) الناشر:

avatar
Noe Ahmad

ضعف الأحزاب والحركات السياسية العربية ووهن المنظمات الجماهيرية والمهنية ؛ بل سيطرة حالة من الخمول والإحباط على الشارع العربي النهوض بالمقاومة الشعبية العراقية ودعمها ضد الاحتلال الأمريكي ومساندة القوى السياسية العراقية المخلصة لانتزاع سيادة العراق على...

avatar
Jason Arial

الأحزاب السياسية ودولة الأوهام والشعارات : العراق وكردستان eBook كم أنا عطشان! eBook تحقيق رغباتك eBook الأحزاب السياسية ودولة الأوهام والشعارات : العراق وكردستان eBook مرض لفحة الأسكوكيتا على الحمص في سورية eBook القرآن تدبر وعمل : شاموا - لونان eBook

avatar
Syed Mohammed

الأحزاب السياسية ودولة الأوهام والشعارات : العراق وكردستان eBook ديوان الأخطل eBook الصياد الصغير eBook