شجرة الكلام.pdf

شجرة الكلام PDF

مؤلف: محمد أبو معتوق

تحكي الرواية قصقة حب بين رجل وامرأة، لا تشبه قصص الحب الشائعة والمألوفة والمكررة، مكتوبة بأسلوب حي حار رشيق يجمع بين التشويق والامتاع والجدة، وتصور في الوقت نفسه نماذج من شبان الستينات وآمالهم واحلامهم ورغباتهم ونزواتهم وعثراتهم وتوقهم الى دور ما في الحيا

شـجرة الكــلام عطر النافذه الحره العامة. عطر النافذه الحره العامة إنتقاء لا يتضمن قسم معين ويهدف إلي الفائده والإستفاده شجرة داكنة قصة قصيرة | مصراوى. عزيزي المستخدم. العائد من الإعلانات يمثل مصدر الربح الأساسي للموقع والعاملين به مما يساعدنا على البقاء مستقلين وحياديين حيث أننا غير تابعين لأي جهة حكومية أو حزب.

3.72 MB حجم الملف
No ISBN
شجرة الكلام.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

Mercado

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

لن استطيع الشرح بتفاصيل أكثر من ذلك ؛ لأن هناك آنسات وسيدات يقرأن هذا الكلام حتماً 😀. كتاب " تفسير الاحلام " لسيجموند فرويد .. كتاب أضاف الكثير جداً - بلا شك...

avatar
Mattio Chairman

15‏‏/1‏‏/1441 بعد الهجرة

avatar
Noe Ahmad

أسماء المستشارين المشرفين على القسم بإسلام ويب. شجرة الموضوعات. لسهولة الوصول للاستشارة فى موضوع محدد.

avatar
Jason Arial

وقال قتادة : قال المشركون : إنما هذا كلام يوشك أن ينفد ، فقال الله تعالى : ( ولو أنما في الأرض من شجرة أقلام ) أي : لو كان شجر الأرض أقلاما ، ومع البحر سبعة أبحر ، ما كان لتنفد عجائب ربي وحكمته ... شجرة الكلام, ذلك المكان الزاخر بعادات وتقاليد تمتد جذورها حد التماهي التام مع جذور الأشجار التي تتخذ منها مجرى تتدفق عبره الكلمات والموسيقى, في مزيج متفرد يعكس غنى الحضارات الإنسانية وتنوعها.

avatar
Syed Mohammed

وقال قتادة : قال المشركون : إنما هذا كلام يوشك أن ينفد ، فقال الله تعالى : ( ولو أنما في الأرض من شجرة أقلام ) أي : لو كان شجر الأرض أقلاما ، ومع البحر سبعة أبحر ، ما كان لتنفد عجائب ربي وحكمته ...