مرحباً يا عمري السبعين.pdf

مرحباً يا عمري السبعين PDF

مؤلف: عزيز نيسن

في الوقت الذي كانت فيه أيامه تقضي كهذا سريعًا وإذ بمصادفة غير مرتقبة غيرت مجرى حياته، فجأةهذه المصادفة غير المتوقعة كانت فتاة شابة..كانت جميلة..وجذابة وذكية ومحبوبة.فيها حرارة الروح والجسد وقريبة من القلب والروح..كان قد تعرف إليها في منزل أحد أصدقائه.

مرحباً يا عمري السبعين. خطورة الإنسان : الكائن الذي يدمرك دون لمسك ...

9.88 MB حجم الملف
9789933407742 ISBN
مرحباً يا عمري السبعين.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

Mercado

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

اخبار اليمن ، اخباراليمن ، عاجل اليمن ، اخر اخبار اليمن الآن وكل ما يدور في المشهد اليمني يمكنكم متابعته عبر موقع اليمن الآن الذي يجمع لكم الأخبار من عشرات المواقع اليمنية وصحافة 24 ساعة...

avatar
Mattio Chairman

12‏‏/2‏‏/1442 بعد الهجرة

avatar
Noe Ahmad

أنا عشت 26 سنة من عمري في بلدنا بيت عطاب، منهم كان أربع سنين حصار من قبل الجيش الإنجليزي، ولكننا لم حياتي كلها تغيرت بعد النكبة، اعتقلوني وأنا حامل في الشهر التاسع وأنجبت ابنتي أمل وأنا في السجن، هاي كانت أصعب لحظة في حياتي كلها ما عمري تخيلت اني... وسيمكنكِ يا أختاه أن تعيشي حياةً سعيدة رغيدة بلا عناء، أختي، أعدكِ بتحقيق هذا. واحب كيف تنزليكم احسن من المواقع الثانيه يالييت تترجمون The Duchess 50 Tea recipe وصلت السبعين وكل الي ترجموها لسا بالاربعين ???

avatar
Jason Arial

قال حبيب: فلما قام عمر بن عبد العزيز، وكان يزيد بن النعمان بن بشير في صحابته، فكتبت إليه بهذا الحديث أذكره إياه. فقلت له: إني أرجو أن يكون أمير المؤمنين - يعني عمر - بعد الملك العاض والجبرية، فأدخل كتابي على عمر بن عبد العزيز فَسُرَّ به وأعجبه.

avatar
Syed Mohammed

عاش يا ويجز متتكررهاش تاني بقا الله يرحم السين. مرحبا شباب انا سوري عايش في مصر من ٧ سنين تقريبا ومن حبي عملت هل القناة اللي بيحب الاثار والتاريخ يشوف القناه واذا عجبكن المحتوى اشتركو في القناه ومشكورين سلفا أصدقائي والله محتاج دعمكم على الاقل...