خذ بيدي فقد رحل الخريف.pdf

خذ بيدي فقد رحل الخريف PDF

مؤلف: عزيزة الطائي

none

5ثُمَّ رَحَلُوا، وَكَانَ خَوْفُ اللهِ عَلَى الْمُدُنِ الَّتِي حَوْلَهُمْ، فَلَمْ يَسْعَوْا وَرَاءَ بَنِي يَعْقُوبَ. 16ثُمَّ رَحَلُوا مِنْ بَيْتِ إِيلَ. وَلَمَّا كَانَ مَسَافَةٌ مِنَ الأَرْضِ بَعْدُ حَتَّى يَأْتُوا إِلَى أَفْرَاتَةَ، وَلَدَتْ رَاحِيلُ وَتَعَسَّرَتْ وِلاَدَتُهَا. 17وَحَدَثَ حِينَ تَعسَّرَتْ وِلاَدَتُهِا أَنَّ الْقَابِلَةَ قَالَتِ لَهَا: «لاَ تَخَافِي، لأَنَّ هذَا أَيْضًا ابْنٌ لَكِ».

4.71 MB حجم الملف
9789923130568 ISBN
خذ بيدي فقد رحل الخريف.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

19 كانون الأول (ديسمبر) 2018 ... بهذه الفقرة تلخص الشاعرة العُمانية عزيزة الطائي حكايتها وحكاية القصيدة في مجموعتها التي حملت عنوان "خذ بيدي فقد رحل الخريف". وحينما تتحدث ... 22 كانون الأول (ديسمبر) 2018 ... في مجموعتها الأخيرة (خذ بيدي فقد رحل الخريف)،تلخّص الشاعرة العُمانية عزيزة الطائية حكايتها وحكاية القصيدة بقولها: “مضيتُ إلى شجرة الموت في يدي ...

avatar
Mattio Chairman

أما الكاتبة عزيزة بنت عبدالله الطائية فحصلت على جائزة «الشارقة لإبداعات المرأة الخليجية» في هذا العام عن ديوان «خذ بيدي فقد رحل الخريف»، ولها مؤلفات أخرى من بينها ...

avatar
Noe Ahmad

فقد اتسمت العملية السياسية خلال الثماني سنوات الماضية بالتنافس عالي المستوى بين أطرافها ، على أدوات السلطة السياسية من أجل إعادة توزيع الموارد الإقتصادية - الإجتماعية ، ويبدو بما لا يدع مجالاً للشك أن الصراع السياسي الحكومي عكس وجود مساع متناقضة... خذ سلة هدايا الممرات. أحمر الخريف. أحمر الخريف.

avatar
Jason Arial

أما الكاتبة عزيزة بنت عبدالله الطائية فحصلت على جائزة «الشارقة لإبداعات المرأة الخليجية» في هذا العام عن ديوان «خذ بيدي فقد رحل الخريف»، ولها مؤلفات أخرى من بينها ظلال العزلة، وأرض الغياب ... خذ بيدي إلى مدينةٍ لا يزورها الفراق. في ذاكرتي ألف حكاية فراق، أتلوها على قلبي مساء، أواسيه بها حتى لا يقتله الألم. وما خير عيش لا يزال مفجعاً، موت نديم أو فراق حبيب. الحياة حلم يوقظنا منه الموت.

avatar
Syed Mohammed

20‏‏/2‏‏/1442 بعد الهجرة