طلاسم بني إسرائيل عبر التاريخ.pdf

طلاسم بني إسرائيل عبر التاريخ PDF

مؤلف: عبد العزيز الصويعي

هنا، سنحاول قدر المستطاع الكشفَ عن أسرار الطلاسم والرموز السلبية الكامنة وراء ادّعاءات نشر الحرية والمساواة والإخاء حول العالم التي تظاهرت بها بعضُ الجماعات الدينية. كل هذه الشعارات والمشروعات تبدو أنها راقية ومثالية وجديرة بالاهتمام ظاهراً، لكنها في الواقع أنشطة خبيثة وغير شريفة باطناً. نحن نؤمن تماماً بأن اليهوديةَ هي دينُ الله وأن النبيَّ موسى (س) هو أحدُ رسل الله الذين جاءوا بالحق الإلهي. ولكننا نشجب ونستنكر تصرفات الفرق الماسونية التي تتخذ من اليهودية منطلقاً لتحقيق مآربها بطرق لا تليق بالأديان السماوية. بعضُ أتباع الديانة اليهودية انتهكوا تعاليمَ دينهم وحرّفوا كتبَهم بهدف إفساد الأرض والبشر مقابل منافع زائفة وسريعة، تارةً، ومحاولة السيطرة على العالم والتحكم في مصائر شعوبه، تارة أخرى.

29‏‏/2‏‏/1442 بعد الهجرة

4.13 MB حجم الملف
9786202352338 ISBN
طلاسم بني إسرائيل عبر التاريخ.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

القسم الآداب الإسلام التاريخ التراجم و الأنساب الجغرافيا العامة و الرحلات الحديث الشريف الديانات الأخرى الرسائل الجامعية الروايات العلوم الاجتماعية العلوم البحتة العلوم التطبيقية العلوم السياسية العلوم الطبية العلوم الكومبيوترية العلوم اللغوية الفقه الإسلامي...

avatar
Mattio Chairman

النجاح عبر وسائل التواصل. يعرض الآن. اقتصاد. بومبيو يشيد بجهود حمدوك لتحسين العلاقات مع إسرائيل. نقلت وكالة رويترز عن مصدر حكومي سوداني قوله إن رئيس الوزراء عبد الله حمدوك مستعد للمضي في إقامة علاقات مع إسرائيل بمجرد موافقة البرلمان الانتقالي.

avatar
Noe Ahmad

كوشنير: دول أخرى ستصنع السلام مع إسرائيل وواثق من حل الصراع مع الفلسطينيين. البيت الأبيض: إسرائيل والسودان وافقا على تطبيع العلاقات.

avatar
Jason Arial

3‏‏/3‏‏/1442 بعد الهجرة

avatar
Syed Mohammed

قبل يوم