كهف الرئيس : الإعترافات الأخيرة للسجين حسني مبارك.pdf

كهف الرئيس : الإعترافات الأخيرة للسجين حسني مبارك PDF

مؤلف: محمود المملوك

لا تتجلى فى هذا الكتاب الموهبة الصحفية لمحمود مملوك فقط بقدر ما يتاكد ايضا كدى احترامه للقيمالاخلاقية لهذه المهنه

على الرغم من مرور سنوات طويلة حول وجود علاقة عاطفية بين نجل الرئيس الراحل محمد حسني مبارك والفنانة شريهان، إلا أن تلك الأقاويل التي توحي بأن قصة حب جمال مبارك، والفنانة شريهان كانت من جانبه فقط. وخلال التقرير التالي سنرصد تفاصيل تلك الشائعة التي...

9.81 MB حجم الملف
9789777091916 ISBN
كهف الرئيس : الإعترافات الأخيرة للسجين حسني مبارك.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

وصول جثمان الرئيس المصري الراحل حسني مبارك بمروحية إلى المقابر لدفنه. ابوالمعاطي زكي يكشف موقف تاريخي مع الرئيس حسني مبارك وينقل حزن الامارات.

avatar
Mattio Chairman

كهف الرئيس : الإعترافات الأخيرة للسجين حسني مبارك eBook مراح الارواح eBook التفاعلية وما بعد التفاعلية في الإعلام الجديد: نمط اتصالي جديد.. كهف الرئيس : الإعترافات الأخيرة للسجين حسني مبارك eBook كلمات بعد منتصف الليل eBook الإيجابية طريقك إلى السعادة eBook

avatar
Noe Ahmad

كهف الرئيس : الإعترافات الأخيرة للسجين حسني مبارك eBook في النظرية : طبقات، أمم، آداب eBook الجنسية وأحكامها في القانون الأردني eBook

avatar
Jason Arial

ويضيف المصدر: «مشعل قال في اللقاءات الأخيرة إنه لا يَسَع الأخ أبو العبد (هنية) إلا أن يترأس بنفسه الوفد في هذه الزيارة، ولو كنت مكانه لفعلت ما فعل».

avatar
Syed Mohammed

Want to know the source of a quote? The app will help you find out who was the first person who shared a link, video, quote or any piece of text first on the Twitter website. ويشير كثيرون في المناطق الريفية والفقيرة إلى (مستقبل وطن) على أنه "حزب الرئيس" وتُظهر أغنية مصورة من إنتاج الحزب، يبثها التلفزيون الرسمي، سلعا استهلاكية لم يكن الأمر بهذا السوء مع (الرئيس السابق حسني) مبارك أو مع (الرئيس السابق جمال عبد الناصر)".