مأوى الغياب.pdf

مأوى الغياب PDF

مؤلف: منصورة عز الدين

مأوى الغياب مكانٌ مشيّدٌ من الكلمات. كل من فيه ينتمي إلى عالم خيالاته، ويعيش في حالة من الهواجس والشكوك. عالم مستسلم للغموض والطلاسم وعاشق لزئبقية اللاثبات واللايقين. في هذا المأوى لا نعرف إن كان ما نقرؤه تهيؤات لربة الطلاسم أم أنها هي نفسها تهيؤات آخرين.

حمرة الغياب #سالم_ربيع_الغيلاني الآن في #معرض_الكويت_الدولي_للكتاب القاعة5 الجناح 24 نوفمبر 15, 2017 - نشر في: الاخبار. مأوى الحائرين. الحاج نزار القطري. ۲۵۳۷.

6.89 MB حجم الملف
9789933540418 ISBN
مأوى الغياب.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

جريدة النهار الجديد هي جريدة يومية جزائرية مستقلة تصدر عن شركة الأثير للصحافة في حيدرة بالجزائر العاصمة، صدرت عام 2007. تعتبر هذه الجريدة أول يومية إخبارية مستقلة في...

avatar
Mattio Chairman

«مأوى الغياب» المصادر [ عدل ] ^ منصورة عز الدين: أتمسك بالتفاؤل وما يحدث في العالم العربي معجزة - دويتشه فيلله نسخة محفوظة 21 يناير 2020 على موقع واي باك مشين .

avatar
Noe Ahmad

في متتاليتها القصصية الجديدة «مأوى الغياب» الصادرة مؤخرًا عن دار سرد تقدّم منصورة عز الدين عوالم الكتابة شديدة الغرابة والخصوصية من خلال خلق عالمٍ مغاير وشديد الاختلاف ينهض بشكلٍ كبير على استنطاق الخيال وعوالم الكتابة وأسرارها، واستبطان الحالة التي يكون عليها الكاتب قبل وأثناء كتابته.

avatar
Jason Arial

17‏‏/3‏‏/1440 بعد الهجرة

avatar
Syed Mohammed

Meaning of مَأْوَى. What does مَأْوَى mean? Information and translations of مَأْوَى in the most comprehensive dictionary definitions resource on the web.