الالياذة.pdf

الالياذة PDF

مؤلف: هوميروس

none

الإلياذة بين الإغريق والعرب. global perspectives and local challenges surrounding international student mobility. exploring bible prophecy from genesis to revelation.

7.84 MB حجم الملف
No ISBN
الالياذة.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

وﻣﻦ ﻣﺄﺛﻮر أﻗﻮاﻟﻪ وﻫﻮ واﻗﻒ إﱃ ﻗﱪ آﺧﻴﻞ ﺑﻄﻞ اﻹﻟﻴﺎذة: «ﻃﻮﺑﺎك ﻓﻘﺪ أوﺗﻴﺖ. ﻣﻨﺘﻬﻰ اﻟﺴﻌﺎدة ﺑﻘﻴﺎم ﺷﺎﻋﺮ ﻛﻬﻮﻣريوس ﻳﺨﻠﺪ ذﻛﺮك». وإﻧﻚ ﻻ ﺗﻜﺎد ﺗﺘﺼﻔﺢ ﻛﺘﺎﺑًﺎ ﻣﻦ ﻛﺘﺐ اﻷدب واﻟﺘﺎرﻳﺦ ﻣﻤﺎ ﻛﺎن ﻳﻮﺛﻖ ﺑﻪ ﻋﻨﺪ ﻗﺪﻣﺎء. اﻟﻐﺮب إﻻ رأﻳﺘﻪ ... وهذا ما يدفع بالمترجم عبود للقول «لو وزعنا إنياذة فرجيل على التقاليد الملحمية لكانت جمعاً بين الملحمتين الهوميريتين: الإلياذة والأوديسة». وكان عبود قد رأى في دراسته ...

avatar
Mattio Chairman

تعد الإلياذة أحد أعظم ملاحم الأدب الغربي الكلاسيكي حيث أرسى بها هوميروس أسس الشعر الملحمي شكلا ومضمونا وتمثل الإلياذة الرؤية الملحمية الشعرية لحرب طروادة وهي حرب نشبت بين اليونانيين والطرواديين مدة عشر سنوات وتعد ...

avatar
Noe Ahmad

...والشعر والأدب، وهذا هو سر إعراض الحضارة الإسلامية عن ترجمة الالياذة وروائع الأدب اليوناني الوثني، وهو سر تقصير الحضارة الإسلامية في فنون النحت والتصوير مع تبريزها في فنون النقش والحفر وزخرفة البناء.

avatar
Jason Arial

Download الإلياذة- الجزء الثالث free in PDF & EPUB format. Download سليمان البستاني's الإلياذة- الجزء الثالث for your kindle, tablet, IPAD, PC or mobile.

avatar
Syed Mohammed

الالياذة والأوديسة من 7 حروف والاجابة هي هوميروس. من هو صاحب الالياذة والأوديسة مكون من سبعة 7 احرف لعبة سبع كلمات الجديد لغز رقم 522 يسعدنا ان نقدم اليكم على علمني اجابة...