ماما ميركل.pdf

ماما ميركل PDF

مؤلف: عماد البليك

none

ميركل تبحث مع أردوغان تطبيق اتفاقية اللاجئين. ترامب يرفض مساعي ماكرون للوساطة في النزاع مع إيران. إضراب طلاب في عدة دول لمطالبة زعماء العالم بتجنب كارثة.

5.51 MB حجم الملف
9789948233954 ISBN
ماما ميركل.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

فهرية أفجان تسكت الجميع فبعد الوفاة التي اصابت عائلتها وبعد شهور من الحمل والولادة والاهتمام ب كارن الصغير ،خرجت فهرية افجان بصورة على حسابها على انستغرام ،لتودي بها... ميركل: هجوم الشاحنة "إرهابي".. المتهم طالب لجوء باكستاني و"السائق" ضحية. توعدت المستشارة الألمانية أنغيلا ميركل بمعاقبة المسؤول عن حادث قيادة شاحنة في سوق...

avatar
Mattio Chairman

3‏‏/3‏‏/1439 بعد الهجرة ‏ماما ميركل‏ موجودة على فيسبوك. انضم إلى فيسبوك للتواصل مع ‏ماما ميركل‏ وأشخاص آخرين قد تعرفهم. يمنح فيسبوك الأشخاص القدرة على المشاركة ويجعل العالم أكثر انفتاحاً حتى يسهل التواصل.

avatar
Noe Ahmad

دفع تردي الخدمات وسوء الأحوال المعيشية في المناطق الخاضعة للميليشيات الحوثية من محافظة الحديدة، إلى ارتفاع منسوب السخط الشعبي ضد الوجود الحوثي، بحسب ما تحدث به.

avatar
Jason Arial

الكاظمي يلتقي ميركل.. دعم ألماني للـ'ورقة البيضاء'.. ميركل: سنقدم دعماً للإقتصاد التقى رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي، الثلاثاء، المستشارة الألمانية انجيلا ميركل.

avatar
Syed Mohammed

"ماما ميركل"..هل تفتح أبوابها من جديد لطالبي اللجوء في ألمانيا؟ #مسائية_dw