الدكة.pdf

الدكة PDF

مؤلف: مظاهر اللاجامي

none

‏قرية الدكة‏, ‏نصر النوبه اسوان‏. ‏‏١٬٢٤١‏ تسجيل إعجاب · يتحدث ‏١٣‏ عن هذا‏. ‏ابناء قرية الدكة‏

4.69 MB حجم الملف
No ISBN
مجانا السعر
الدكة.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

ويعرف في العراق مصطلح "الدكة العشائرية"، ما يعني مرحلة التحذير، وهو تقليد يعود لقرون عدة. لكن مع انتشار السلاح بشكل متفلت خلال دوامة العنف التي شهدتها البلاد، أصبحت تلك العادة خطرا كبيرا.

avatar
Mattio Chairman

اعلنت وزارة الداخلية، أمس الاحد، ان عقوبة الدكة العشائرية تصل من المؤبد الى الاعدام، فيما اشارت الى ان هناك مكانين في بغداد لحجز من يقوم بالدكة. وقال المتحدث باسم الوزارة اللواء...

avatar
Noe Ahmad

الدكة هي بناء من الحجر أو الطابوق توضع خارج البيت مجاور المجاز وملاصقة للبيت معدة للجلوس واستقبال الضيوف وخصوصا الجيران. تكسى الدكة عادة بالقماش أو تصف عليها وسائد للراحة أثناء الجلوس. كان بيت الرسول في مكة مزودا بدكة ... تمورنا العالية الجودة تنبع من أرض الوطن وتراثه، تمور عضوية معتمدة عالميا ونبيع انتاج مزرعتنا فقط

avatar
Jason Arial

يا إبراهيم ناصر والله بالنسبه للشهري لا بأس بس المدرب مخلية حبيس الدكة حتى قلت حساسيتة على الكرة اما خربين والله ما عاد ينفع أبدا ابدأ ولازم يبعدونة يا أخي حتى ادواردو راح... ...وأهمية أن يكوِّن مصور الشارع علاقة خاصة مع الناس الذين يحكي حكاياتهم من خلال صورة، لذا اخترت شوارع كوم الدكة لالتقاط صورة بائع السمك».

avatar
Syed Mohammed

وطالب الشيخ عيسى يوسف عن الادارة الاهلية بعودتهم الى منطقة الدكة القديمة وشكا معاناتهم فى المنطقة خاصة معاناة كبار السن، المراة والأطفال من هجير الشمس وصعوبة...