النمو الاقتصادي والتنمية المستدامة في الدول العربية : الأبعاد السياسية والاجتماعية.pdf

النمو الاقتصادي والتنمية المستدامة في الدول العربية : الأبعاد السياسية والاجتماعية PDF

مؤلف: مجموعة مؤلفين

تطوّر الاهتمام بموضوع التنمية في العقود الماضية بطريقةٍ نقلته من حيّز الدراسات الاقتصادية والاجتماعية إلى الفضاء السياسي والموضوع البيئي أيضًا، وأعطي الاعتبار لمحورية الإنسان في المنظور التنموي لتأمين حياةٍ كريمة وتوسيع حرّياته بصورةٍ دائمة. وفي السعي قدر

كتاب النمو الاقتصادي والتنمية المستدامة في الدول العربية : الأبعاد السياسية والاجتماعية يقع على الموقع في حرية الوصول وجودة ممتازة ، لذلك فإن قراءته على أي أداة محمولة مريحة للغاية.

7.56 MB حجم الملف
9789953025940 ISBN
مجانا السعر
النمو الاقتصادي والتنمية المستدامة في الدول العربية : الأبعاد السياسية والاجتماعية.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

للبقاء في صدارة منافسيك في أي مكانة ، تحتاج إلى تطوير مدونتك بنشاط. فيما يلي نصائحي حول كيفية الترويج لمدونتك والحصول على المزيد من الحركة. تتبع عدد الجلسات / المستخدمين التي تحصل عليها مدونتك هي طريقة واحدة لقياس النمو. مؤتمر تنمية التجارة العربية في قطاع مواد البناء و التشييد، لقاء مصدرين و مستوردين في مجال مواد البناء. جولة أعمال ترويجية لغرب افريقيا، الساحل العاج، التوغو، البنين. الطبعة الاولى للمؤتمر الاقتصادي الجزائر- فرنسا.

avatar
Mattio Chairman

تهدف التنمية المستدامة ” sustainable development ” بالنسبة للبلدان الغنية إلى إجراء تخفيضات متواصلة في مستويات استهلاك الطاقة والموارد الطبيعية والتي تصل إلى أضعاف أضعافها في الدول الغنية مقارنة الأمم المتحدة/ عماد كريم ما زالت التحولات السياسية الصعبة، والتحديات الأمنية، وتدهور أسعار النفط، والصراعات الإقليمية التي طال أمدها تؤثر على التوقعات الاقتصادية للمنطقة. وتشير التقديرات إلى أن النمو الاقتصادي في

avatar
Noe Ahmad

في القرن 16م كان المذهب السني هو الأكثر انتشارا في العالم الإسلامي و خاصة في الإمبراطورية العثمانية و المغرب و شبه خاتمة : كانت هذه التطورات السياسية و الاجتماعية انعكاسا مباشرا للتحولات الاقتصادية التي شهدها العالم الإسلامي في القرنين 15 و 16م .

avatar
Jason Arial

...التقدم الاجتماعي والتنمية المستدامة، يتناول مسألة تنمية الموارد البشرية في الدول الأعضاء إلى جانب أنشطته في مجال تمويل التنمية. ويموّل البنك برامج المنح الدراسية التالية للمواطنين من الدول الأعضاء في البنك والمجتمعات المسلمة في جميع أنحاء العالم

avatar
Syed Mohammed

غياب الرؤية في معالجة الكساء الاقتصادي. الكساد الاقتصادي - كما قلنا - هو الأسوأ منذ الكساد الذي حدث في عشرينيات القرن الماضي و الكساد الذي حدث وتباطؤ النمو؛ الذي أدى إلى انخفاض دخل الأسر بعد تسريح عدد هائل من العمال والموظفين نتيجة تدهور أوضاعهم الصحية...