الأسرة وأزمة الإعاقة العقلية.pdf

الأسرة وأزمة الإعاقة العقلية PDF

مؤلف: محمد السيد حلاوة

none

الاعاقه العقليه مصنفه الي درجات ؟ كيف تتعرف الاسره الي ان الطفل معاق عقلي هل بتظهر اشارات مبكره كدليل علي وجود الاعاقه الذهنيه ؟ اطفال التوحد هل معاقين عقليا ؟ الاعاقة العقلية (التخلف العقلي) الاعاقة العقلية (التخلف العقلي) مقدمة: لقد نالت مشكلة التخلف العقلي اهتماما كبيرا لدى الكثير من المجتمعات حيث انها مشكلة ترتبط بالكفاءة العقلية للافراد الذين يعمتد عليهم المجتمع في

7.83 MB حجم الملف
N/A ISBN
الأسرة وأزمة الإعاقة العقلية.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

إرسال إلى صديق. القطاع الاستشفائي وازمة الليرة النقدية. المؤسسات وان قدمت بعض الاسرة هي محسوبة، وقد راسلناهم بذلك، واذ يأتي الرد بأن هناك محسوبيات لديهم لفلان ولفلان، اما المواطن والانسان الذي ليس لديه احد فله مؤسسات حزب الله". الشلل الدماغي. النشاط الزائد. الإعاقة الحركية. الإعاقة العقلية. الإعاقة السمعية. صعوبات التعلم. الدعم والمساعدة.

avatar
Mattio Chairman

عرض بوربوينت لفئة الاعاقة العقلية.

avatar
Noe Ahmad

قضايا الأسرة. ... وتصنف الجمعية الأمريكية للضعف العقلي أسباب الإعاقة العقلية إلى تسع مجموعات كما يلي باختصار: الالتهابات والتسمم. اضطرابات صبغية) كروموسومية). أمراض الدماغ.

avatar
Jason Arial

...الإعاقة المساواة الكاملة بين الرجل والمرأة من ذوي الإعاقة وكفل لهما الحقوق والواجبات بدون تمييز ، وتم إجراء تعديلات على التشريعات لضمان حقوق المرأة والحد من العنف ضدها والتمييز السلبي، وتحقيق المساواة وتكافؤ الفرص، والفتيات والنساء ذوات الإعاقة في مصر. وأضاف أن "المحاكم الغربية، وحسب اطلاعي، تقوم بإرسال المتهم في هذا النوع من الحوادث إلى لجنة نفسية قضائية لبيان قواه العقلية. إن قتل الأم طفليها جريمة قتل تتجاوز الدوافع الغريزية للإنسان ولا يفسرها في الغالب إلا وجود خلل نفسي...

avatar
Syed Mohammed

15‏‏/5‏‏/1439 بعد الهجرة حاولنا من خلال هذه الدراسة الحالية تناول موضوع الاعاقة العقلية و الاسرة وفقا للتيار النسقي الذي يهتم بمجمل التفاعلات التي تنظم التبادلات بين مختلف افراد الاسرة و مركزين في ذلك على النظرية البنائي ''لمنيوشن'' .