إدارة الأداء.pdf

إدارة الأداء PDF

مؤلف: مصطفى كافي

none

أصبحت إدارة الأداء جاهزة للتغيير. ننشيء نظمًا تنتمي لجيل جديد وخطط الأجر مقابل الأداء بما يحقق ارتباط الموظفين بأعمالهم ويزيد إنتاجيتهم ويضمن ارتباطًا قويًا بين برامج المكافآت والنتائج.

4.27 MB حجم الملف
9789957329808 ISBN
إدارة الأداء.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

يمكن تعريف الأداء الإنساني على أنه يتحدد بمستوى الدافعية و ا. - 324. 413. مدى كفاءة برامج تقييم الأداء المتبعة في المنظمات الصناعية السورية. - 277. 416.

avatar
Mattio Chairman

الكل إدارة الأعمال الموارد البشرية المالية و المحاسبية التسويق و المبيعات المشتريات و المخازن القطاعات المتخصصة الحوسبة السحابية.

avatar
Noe Ahmad

عنوان الكتاب : إدارة الأداء ، منظور التميز المؤسسي من تأليف : عبد الكريم أبو الفتوح درويش تحميل كتاب آخر حول الأداء الإداري ... تقديم الدعم الفني لإدارات وأقسام الإدارة ، لتمكينها من بناء نظم إدارة الجودة والتميز المؤسسي . إعداد التقارير الدورية عن نشاطات وإنجازات الإدارة ومعوقات الأداء فيها وسبل التغلب عليها .

avatar
Jason Arial

المراجع تعريف تقييم الأداء تقييم الأداء (بالإنجليزيّة: Performance تعريف تقييم الأداء - موضوع تعريف تقييم الأداء . إدارة الأداء هي رؤية مشتركة لأهداف المؤسسة من خلال الاعتماد على النتائج والاستفادة القصوى من طاقات الموظفين ومساعدتهم على تحقيق ذلك و تتميز إدارة الأداء بأنها عملية تقوم بالتطوير والتقييم بشكل مستمر كما أنها تتعامل مع سلوك الموظفين وليس مع شخصياتهم بل وتحول الإداء من

avatar
Syed Mohammed

الرئيسية. إدارة الجامعة. الكليات والبرامج.