أخصر المختصرات.pdf

أخصر المختصرات PDF

مؤلف: عماد على جمعة

none

شرح أخصر المختصرات › جميع دروس السلسلة - شرح أخصر المختصرات › شرح أخصر المختصرات (01) - من بداية الكتاب

5.53 MB حجم الملف
9786030123629 ISBN
مجانا السعر
أخصر المختصرات.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

يعد "أخصر المختصرات" اختصارًا لكتاب المؤلف: "كافي المبتدي"، وقد راعى فيه مؤلفه وضوح العبارة، وترك الخلاف، وقلة الحجم، مع اشتماله على جلّ المسائل الكبار، وبهذا قرب تناوله، وسهل حفظه على المبتدئين؛ محققًا بهذا غرض تأليفه، حائزًا به على عناية الحنابلة المتأخرين، صائرًا به

avatar
Mattio Chairman

قال في أخصر المختصرات ص113: " ثمَّ ينْهض مكبرا مُعْتَمدًا على رُكْبَتَيْهِ بيدَيْهِ ، فَأن شقّ فبالأرض" انتهى. ولم يقل الشيخ صالح الفوزان في شرحه: "ويسن".

avatar
Noe Ahmad

22 ـ الفوائد المنتخبات في شرح أخصر المختصرات لابن جامع النجدي، وقد حققه الشيخ، وتقدم به للمعهد العالي للقضاء لنيل درجة الدكتوراه في الفقه المقارن... أخصر المختصرات - الأسبوع الخامس. Will you see your scores at the end of the test? yes.

avatar
Jason Arial

رواق - المنصة العربية للتعليم المفتوح -شرح كتاب البيوع من كتاب أخصر المختصرات - دورة مختصرة للأحكام الفقهية من كتابِ البيوع من متن أخصر المختصرات لابن بَلْبَان -رحمه الله - على المذهب الحنبلي، تُقدم بشرح مؤصل مختصر ...

avatar
Syed Mohammed

كتاب أخصر المختصرات في فقه الإمام أحمد بن حنبل رحمه الله تأليف الشيخ العلاَّمة: عبدالقادر بن بدران رحمه الله شرح معالي الشيخ العلاَّمة: صالح بن فوزان بن عبدالله الفوزان سلمه الله / شرح أخصر المختصرات الدرس ( 1 ) الشيخ محمد باجابر.