التاريخ والمواطنة لطفل الروضة.pdf

التاريخ والمواطنة لطفل الروضة PDF

مؤلف: نهاد عبده

ان الحمد لله نستعينه ونستغفره ونعوذ بالله من شرور أنفسنا وسيئات أعمالنا أما بعد الحديث عن تربية الطفل هو حديث عن المستقبل والطفل في سن الروضة من 4-6 سنوات يتميز بعدة خصائص نمائية تجعله قادرا على التعلم والتكيف مع من يحيط به من البشر أو البيئة المحيطة , وفي الحضارات القديمة ,المصرية واليونانية والرومانية والصينية وغيرها اهتمت بتعليم الأطفال وتربيتهم وتوفير جو مناسب للتعليم والتدريب واكتساب المهارات الحياتيه المختلفة . ولقد كان وما زال هناك نظريات مختلفة في تربية الأطفال وخاصة طفل الروضةويشير هذا الكتاب لبعض خصائص الطفل النمائية وكيفية تنمية المفاهيم المرتبطه بالمواطنه مثل احترام ملكية الآخرين والتعاون والمشاركة والنظام والأنشطة المساعدة لذلك. إن هذا الكتاب المتواضع سيكون عونا أكيدا لمعلمة الروضة على دراسة وتقديم قيم المواطنة والأنشطة المرتبطة بها ويساعد أيضا الأم والطالبة المعلمة لتحضير أنشطة تلائم طفل الروضة وتتناسب مع طبيعة هذه المرحلة العمرية الهامة,داعية الله عز وجل التوفيق والسداد والقبول المؤلفة د/نهاد عبد الحميد

على موقع asianruby.co.nz ، يمكنك تنزيل كت اب التاريخ والمواطنة لطفل الروضة هذا كتاب رائع قراءة كتاب هاري بوتر على موقعنا على الانترنت!

6.61 MB حجم الملف
9783330843110 ISBN
مجانا السعر
التاريخ والمواطنة لطفل الروضة.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

مدى فاعلية برنامج لتنمية التفكير الابتكارى والسلوك التوافقى لطفل الروضة/ العنوان بلغة أخرى: THE EFFECTIVENESS OF A PROGRAM FOR DEVELOPING THE CREATIVE THINKING AND ADJUSTED BEHAVIOR OF K.G. CHILDREN. اساليب تنمية المفاهيم الدينية لدى اطفال الروضة 4555 05:14 ... التاريخ: 19 / 6 / 2016 452 . تقدير إمكانات طفلنا وعدم طلب ما يتجاوزها . التاريخ: 18 / 1 / 2016 ...

avatar
Mattio Chairman

كتاب: تنمية المفاهيم التاريخية والجغرافية لطفل الروضة المؤلف: سلوى أبو بكر باوزير ، نادية عبد العزيز قربان الناشر: دار الميسرة للطباعة والنشر، الأردن الطبعة: الأولى، 1432هـ ، 2011م تنمية المفاهيم العلمية والرياضية لطفل الروضة - بطرس حافظ ، pdf 2020-08-29T23:24:04Z الأربعاء, 19 أغسطس 2020 - 11:26 ص بسم الله الرحمن الرحيم

avatar
Noe Ahmad

ومطيعاً، ولا يمكن لطفل بعمر السنتين أن يعرف ما معنى كلمة (لا) ونجد الكثير من الأمهات بعد عدد من المحاولات بمنع الطفل بقول (لا) أنّه لا يستجيب للأمر، وذلك لأنّ الطفل لا يعي معنى هذا التصرّف، ولتقويم سلوك الطفل وكيفيّة التعامل معه لك أيتها الأم بعض النصائح. وماهي صفات المواطنة؟ يعتقد عامة الناس أن المواطنة تتلخص في الحضور المادي في بلد ما أو أنها تتلخص في مجموعة من الحقوق التي لا يقابلها أي لكن الأمر الذي يثير إشكالا هو ظهور الدولة العالمية والمواطنة العالمية حيث تعرض مستقبل السيادة الوطنية إلى الخطر في ظل...

avatar
Jason Arial

لا تحل قضية بهذه الحساسية والخطورة بعقلية الفزعة وإطلاق النار بكل الاتجاهات. علينا أن نحمّل الاحتلال الصهيوني مسؤوليته التاريخية في مأساة اللاجئين الفلسطينيين عام 48 ومأساة النازحين عام 67، وهو ما أوجد إشكاليات تتعلق بالهوية والمواطنة.

avatar
Syed Mohammed

فعند انشاء الروضة كان الأطفال الآخرون يحتشدون أمام الباب ويرمقون الأطفال المعوتين بنظرات استغراب وشفقة بل ويداعبونهم بشكل يؤذي مشاعرهم . ولكن الوضع متبدل بعد ذلك وصار الأطفال أنفسهم يساعدون في دفع الكراسي المتحركة.