القنديل المعتم.pdf

القنديل المعتم PDF

مؤلف: صلاح ستيتية

صلاح تسيتية شاعر يأتي من صمت بعيد. قراءة شاعر مثله تستدعي الرجوع الى ذلك الصمت الفاعل وتهجي المراحل التي قطعها في اتجاه كلامه المليء. أي، يعتبرانه هو، صوب الموضع الفقير أو المحلل المتقشف الذي ينعقد فيه، في قرانهما النهائي كل من الشعر والفكر.

مؤكداً أن لسعات القنديل ليست خطيرة ولكن مشكلتها تتمثل في الألم الشديد الذي يصاحب اللسعة ويتم علاجها في العيادة عن طريق المسكنات ومضادات الهستامين والتحسس...

5.65 MB حجم الملف
No ISBN
القنديل المعتم.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

القنديل المعتم eBook. النخيل و القرميد : مشاهدات بين البصرة و نورج eBook. إيمان وشطيرة الصداقة eBook. سلسلة الكون والحياة : رحلة ميمي eBook. النساء في التراجم الإسلامية eBook.

avatar
Mattio Chairman

لن يقتصر الشكل الجديد على اللون الابيض فقط بل هناك وضع جديد من غوغل ليوتيوب و هوالوضع المعتم ليصبح هناك شكلين للموقع و سوف نتعلم طريقة تشغيله بعد تفعيل...

avatar
Noe Ahmad

وفي ظل كل ما سيق آنفاً نتساءل: هل ما زال في القنديل زيت؟؟، سوف نتحدث في مقال قادم حول الوضع غير المستقر للإقليم الفلسطيني في ظل الإطار العام حول الدولة الحديثة.

avatar
Jason Arial

يرتطم جسدك بالقاع ولا تعلم إن كنت ميتاً أم على وشك، فجأة من الظلام تنتشلك يداً تعرفها… ويسود السواد في الفراغ المُعتم. تنفّس وانطفا القنديل وتبلّل بالدمع منديل وخصلات الشعر شابوا أظن احبابنا غابوا @albadr https://t.co/xPTaVMoz5C.

avatar
Syed Mohammed

مسيرة الشاعر اللبناني #صلاح_ ستيتيه..مواليد بيروت عام - 1929 م- 2020م الذي توفي عن عمر ناهز الـ 90 عاماً..وهو شاعر وكاتب وناقد فني وأدبي ودبلوماسي لبناني..