حكايات صينية : الشباب الصابر.pdf

حكايات صينية : الشباب الصابر PDF

مؤلف: سونغ تشي

قصة ضمن سلسلة حكايات صينية للكاتب سونغ خواي تشي يحكي فيها عن قصة ممتعة لشاب من دوكيدوم لو لا يعرف إلا أن يتمسك بالقواعد وغير قادر على التكيف مع التغييرات.

قصة الشاب الصابر. هذا الشاب كانت كل أسباب الدنيا والحياة بعيدة عنه وتُدْبِر عنه بالميل والذراع، وكان هذا الشاب يعيش في ضنك شديد جدًّا وحالته صعبة إلى حد بعيد وإلى أقصى درجة، وكان من ابتلاء الله له أن يرى أمامه أن بعض ...

3.65 MB حجم الملف
9787508526669 ISBN
حكايات صينية : الشباب الصابر.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

Mercado

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

4‏‏/3‏‏/1442 بعد الهجرة

avatar
Mattio Chairman

فجأة هتفت أنظري سيارة الشرطة، حضرت إلى الشباب، هبت الأخرى واقفة متجهة بنظرها حيث الحدث.. الشاب المراهق كان يقف إلى جانب سيارته رمى باللفافة المشتعلة إلى الأرض حالما اقترب منه رجل الشرطة.. هل تبحث عن كتاب ومضات إدارية : صور من الواقع الإداري وأفكار إدارية عرضت بأسلوب القصة والخاطرة والحوار ؟

avatar
Noe Ahmad

4‏‏/3‏‏/1442 بعد الهجرة

avatar
Jason Arial

وأضاف الرئيس: أن كفاح العويوي مثل نموذجاً للشاب للفلسطيني الصامد الصابر المتمسك بأرضه ووطنه، وأن الشباب هم جيل المستقبل الذي سيبني دولتنا الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية. - يوضع الخليط في صينية ضحلة ويخبز في فرن بدرجة حرارة 170 درجة مئوية لمدة 30 دقيقة تقريباً أو حتى تخرج منه السكين بدون أن يلتصق بها شيء. - تسقي بالشربات وتزين بجوز الهند. الشربات:

avatar
Syed Mohammed

يكشف الداعية الإسلامي الدكتور عمرو خالد من خلال هذا الفيديو المنشور على صفحته الشخصية على موقع "يوتيوب" ضمن سلسلة برنامجه الشهير "بسمة أمل"، عن قصة صينية مثيرة مأخوذة عن حكيم صيني نتعلم من الصبر والتحكم في مشاعرنا.