عتبات الغياب.pdf

عتبات الغياب PDF

مؤلف: دلال عنبتاوي

كلُّنا أنتِ، بضحكةِ العينينِ، واستدارةِ الوجهِ الرقيقِ، وعسلِ الوجنتينْ. يا بهيَّةَ الروحِ والملامحِ!كلُّنا أنتِ.

2 كانون الأول (ديسمبر) 2019 ... ... المُدَخَّنِ ، حين استدرتُ إليه وهو يُناولني كاسة الشاي الثانية ، وسألته مستغربة لِمَ عاد ، بعد كل ذاك الغياب !! بعد أول تسلل إلى عتبات الكاسة الثانية ، قال ... 5 نيسان (إبريل) 2014 ... البكر يقف على عتبات الرواية السعودية في غياب النقد. في دراسة سيميائية خص بها «مكة»، كتب المحاضر بكلية الآداب وفنونها بجامعة حائل، فهد البكر ...

2.42 MB حجم الملف
9789957625269 ISBN
عتبات الغياب.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

عرفنا الدكتوره دلال عنبتاوي باحثة وناقدة في كتابيها

avatar
Mattio Chairman

شاهدوا احدث ظهور للفنان صلاح السعدني بعد سنوات من الغياب. بسام عادل. منذ يوم واحد. 3 صور صدمت كل عشاق ومحبي الفنان المصري صلاح السعدني..شاهد كيف ظهر بعد سنوات من الغياب.

avatar
Noe Ahmad

الغياب السوري هذه الوقائع الجديدة تنسف كل ما كان جبران باسيل يريد المراكمة عليه حلفاء دمشق بمواقفها، إلى الانقسامات التي تعصف بأعضاء المحور، وصولاً إلى الغياب... واصل سرخيو راموس، قائد ريال مدريد، الغياب عن التدريبات الجماعية للفريق وذلك قبل يومين من مباراة الكلاسيكو المرتقبة على ملعب (كامب نو)، حيث أدى تدريبات فردية على أرضية...

avatar
Jason Arial

تعلمت الغياب رغم گل عواطفي جانت تطلب مني أبقى ، تعلمت اسگت بكد مااني محتاجة للحچي ، تعلمت الكبرياء رغم اني ضعيفة كدام هذا الكم من المشاعر الي بگلبي ! قمرٌ صريعٌ على عتباتِ قشٍ من الأماني ، وخريفُ نصرٍ مضني. يعاندُ أبجديةَ العجزِ ، يتأهبُ للخروجِ من مرجلِ الضعف. رغم فقرهِ الأزلي للفرح، وبردِ عمرهِ القارص وسريانِ سرطانُ الانتظار.

avatar
Syed Mohammed

محمد درويش عواد تحتلّ الدكتورة دلال عنبتاوي مكانة مرموقة في السّاحة الأدبيّة؛ فهي ناقدة معروفة صدر لها كتابان نقديان مهمان، الأول بدر شاكر السياب