الورقة البيضاء.pdf

الورقة البيضاء PDF

مؤلف: سراج الأمين موسى

ها هو يوسف راقد كعادته في منتصف المنجم يتوسد همومه التي نفذت إلي دماغه من شباك الحياة وما زالت بعض الهمومتتنافس من أجل حجز مكان آمن في دماغه الذي يحوي سوى المشاكل والخمر التي تكفيه شر الهذيان والهلوسة وتأنس وحدته في ليالي اكتمال البدر .....

مجلس النواب يتسلم "الورقة البيضاء" أفاد مصدر برلماني، الثلاثاء، بوصول الورقة البيضاء التي أعلن عنها رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي، إلى مجلس النواب.

6.88 MB حجم الملف
9789777692557 ISBN
الورقة البيضاء.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

1 كانون الأول (ديسمبر) 2017 ... النقطة السوداء في الورقة البيضاء. رأيت في أحد المرات صورة ورقة بيضاء فيها نقطة سوداء وكانت تلك الصورة للتحليل النفسي، حيث أن هناك البعض ... 5 كانون الثاني (يناير) 2019 ... يكاد يكون الإحساس بالقلق من مواجهة الورقة البيضاء وما ينتج عنها، حالة يعيشها معظم الكتّاب، وبخاصة ممن يكتبون نصا إبداعيا، شعرا أو قصة قصيرة أو ...

avatar
Mattio Chairman

مضاربة سعر البصل بالدولار..وشائعات الورقة البيضاء !! / لعل اكبر فشل يحاصر منهجية تطبيق ما ورد في ورقة الاصلاح الاقتصادي البيضاء ..ان السوق السوداء الموازية استعادت...

avatar
Noe Ahmad

...الورقة البيضاء انموذجاً). كلية الادارة الصناعية للنفط والغاز تنظم ندوة عن (قروض صندوق النقد الدولي المشروطة وتأثيرها على الاقتصاد العراقي: الورقة البيضاء انموذجاً).

avatar
Jason Arial

30,0. 34661. روسيا البيضاء. للمزيد من المعلومات حول الدردشات المشفرة تمامًا بين الطرفين، الرجاء قراءة الورقة البيضاء الخاصة بنا.

avatar
Syed Mohammed

المغرب. الرباط. الدار البيضاء.