صدفة.pdf

صدفة PDF

مؤلف: لوكليزيو

هنا حيث هو ، في الغرفة الضيقة الرمادية الخالية من النوافذ ، لا يمكن إلا أن يسمعه. كان ذلك لأجله . إنه الصوت الأخير الذي عليه أن يسمعه قبل أن يغادر .اختفت آزار سريعاص في البحر ، للحظة صغيرة ارتفعت مقدمتها المتشظية مثل حيوان سيقفز . لكنها تابعت تراجعها ، وذابت ، وغطست نحو عمق مئتي متر .بحثت نسيمة بعينيها عن زروق سارميتو جوزيف الأسود . الآن ..لم تعد تفكر إلا بشريف ، متعجلة أن تضع يدها بيده ، وتعغادر دون عودة .

فلتكن صدفة, قد تكون مدونة شخصية.

7.81 MB حجم الملف
9789933906326 ISBN
مجانا السعر
صدفة.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

صدفة 22 بدون تنزيل بجودة عالية : صدفة حلقة 24 | صدفة حلقة 23 | صدفة حلقة 21 | صدفة حلقة 20

avatar
Mattio Chairman

حلقات مسلسل صدفة : الحلقة 13 : الحلقة 12 : الحلقة 11 : الحلقة 10 : الحلقة 9 : الحلقة 8 ...

avatar
Noe Ahmad

تحميل اغنية صدفة لـ يارا من البوم لالىء خليجية اسمع و حمل الاغنية مجانا بدون تسجيل.

avatar
Jason Arial

‎Soudfa - صدفة‎. 106,392 likes · 142 talking about this. ‎تعرف على أشخاص جدد وأعثر على شريك حياتك في أكبر تطبيق عربي للزواج في العالم‎ تحميل البوم عايده الايوبي صدفه استماع البوم صدفه كامل تحميل اغاني البوم عايده الايوبي ام ...

avatar
Syed Mohammed

مسلسل التركي صدفة حلقة 3 كاملة مدبلجة. العشق التركي. 43:03 مسلسل صدفة مدبلج | المسلسل التركي صدفة مدبلج hd | قصة المسلسل التركي صدفة :بعض الصدف قد تغير حياتك، وأخرى قد تنهيها، وبعضها قد تجعلك تكتشف معنى الحياة من جديد، والبعض لم تكن لتحسبه أكثر من مجرد صدفة عابرة، ولن تعرف أن تلك ...