الروائي الساذج والحساس.pdf

الروائي الساذج والحساس PDF

مؤلف: أورهان باموك

ماذا يجري في عقلنا عندما نقرأ الروايات؟ كيف نحول الكلمات إلى صور ذهنية؟ لماذا نقرأ الروايات؟ من هو القارئ الساذج ومن هو القارئ الحساس؟ ومن جانب آخر، بماذا يفكر الروائي أثناء عملية الكتابة؟ ماذا يعتقد حول القارئ؟ كيف يخطط لروايته؟ كيف يختار محور الرواية، م

سلبيات الصدق الساذج : كيف تكون ذكي في ذكر الحقائق ؟

3.97 MB حجم الملف
9789933351205 ISBN
الروائي الساذج والحساس.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

1 تموز (يوليو) 2016 ... الوسوم: الروائي, السرد, تأملات, تحميل, تحميل تأملات في السرد الروائي, تحميل روايات, تحميل كتب, روايات ... تحميل كتاب الروائي الساذج والحساس pdf ...

avatar
Mattio Chairman

للفيلم الروائي في الدورة الثالثة لمهرجان الجونة السينمائي. ويرأس لجنة تحكيم مسابقة الأفلام الوثائقية الطويلة، المنتجة ماري بيير ماسيا، وتضم عضوية اللجنة كلًا من المخرجة... حوار مع كاتب رواية ( حرمه) الروائي اليمني علي المقري.

avatar
Noe Ahmad

18 كانون الثاني (يناير) 2020 ... لياقات الكاتب،دورثي براندي، الطبعة الأولى.تقنيات كتابة الرواية،نانسي كريس، الطبعة الثانية.الروائي الساذج والحساس، أورهان باموك، الطبعة الأولى. 6 أيلول (سبتمبر) 2020 ... رغم أن الروائي الحقيقي لا يتخرَّج إلا في مراسم العزاء. ... يجيب على هذا السؤال أورهان باموك في كتابه “الروائي الساذج والحساس” قائلا: أن الروايات حياة ...

avatar
Jason Arial

...وإثارة انتباه المسؤولين، الثغرات الأمنية والخروقات الجسيمة، التي تشوب تدبير السلطات المينائية (autorités portuaires) لميناء الجرف الأصفر، هذا الموقع الاستراتيجي والحساس.

avatar
Syed Mohammed

حوار مع كاتب رواية ( حرمه) الروائي اليمني علي المقري. The naive Mr.Lu السيد لو الساذج.