وهل أذنبت؟.pdf

وهل أذنبت؟ PDF

مؤلف: نوف عبدالله

نعم أحببتك أكثر من نفسي تمنيت رجوعك لو كلفني دفن قلبي وجدت فيك حياتي ومرحي وسعادتي فهل أذنبت؟ عشقتك وجرحت ، تذكرتك واشتقت قتلني الحنين وهزتني الذكريات فبكيت فهل أذنبت؟

ميثم العطواني . عندما أوحى اللّه سبحانه وتعالى الى إبراهيم أفضل الصلاة والسلام عليه، يا إبراهيم ابنِ لي بيتا، فذهب وبنى بيت، وبعد مدة من الزمن أوحى اللّه سبحانه وتعالى إليه يا إبراهيم ابنِ لي بيتا، وما كان من وهل تكرار المعصية يمنع من قبولها؟ ... رَبِّ أَذْنَبْتُ -وَرُبَّمَا قَالَ: أَصَبْتُ- فَاغْفِرْ لِي، فَقَالَ رَبُّهُ: أَعَلِمَ عَبْدِي أَنَّ لَهُ رَبًّا يَغْفِرُ الذَّنْبَ وَيَأْخُذُ بِهِ ...

1.56 MB حجم الملف
N/A ISBN
وهل أذنبت؟.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

هل تدير خدمة فعالة، أو تملك موقع نشط، سواء على مستوى الخليج أو العالم العربي وتعتمد على خدماتنا لنشر واستضافة ملفاتك، وسائطك أو صورك؟ ما مصير سيدات "عنتيل الجيزة" قانونيا وهل صمت أزواجهن؟

avatar
Mattio Chairman

هل تعلم؟ معظم الأشخاص الذين يتحدثون اللغة الانجليزية لا يستعملون إلا عدد قليل من المفردات يوميا. هذا يعني أنه يمكن أن يكون لديك مستوى مقبول عندما تقوم بحفظ...

avatar
Noe Ahmad

هل أعجبك المقال ؟ قم بنشرة ودعم الموقع وشكرا لك. mr elhlawany28 أغسطس,2017. عم باسم . . هل هذه النسخة تحتوي على التعريفات الأساسية ؟! مثل نسخة ويندوز 10 الخام ؟! هل تعلم؟ معظم الأشخاص الذين يتحدثون اللغة الانجليزية لا يستعملون إلا عدد قليل من المفردات يوميا. هذا يعني أنه يمكن أن يكون لديك مستوى مقبول عندما تقوم بحفظ...

avatar
Jason Arial

هل قدمت هواتف iPhone 12 ما يجعلها تستحق أن تشتريها لو كنت تمتلك أي من هواتف iPhone 11.

avatar
Syed Mohammed

وهي لم تحس من الشهوة بدأت أحرك يدي على مكوتها الحلوة ثم توقفت وقالت يكفي هذا فقلت هل تريدين أن أفعل ذلك مع سينا (((( هذا أسم شغالتنا )))) فقالت لا فقلت فقط انظري... هل نسيت كلمة السر؟