الآفلون.pdf

الآفلون PDF

مؤلف: موسى رحوم عباس

خمسون عاماً وانا مُدّثرً بالصَّمت... لم أستطع أن أصمتَ أكثرَ من خمسين... آنَ لي أن أهزمَ هذا الموت... بالغِناء... وأعِلنَ الولادةَ الجديدةَ... على مساحةٍ بيضاءً عارياً ترونني... كالطفل كلَما ازدادَ الظلامُ حولَهُ... يفتعِلُ الضجيج كي يألفَ المكان!... وكيما حولَهُ تنزّلُ السَّكينة... أيُّها الموتُ... ابتعِد، ثَمةَ برقٌ لم يزل... في قُبةِ السماء.

» ممكن المساعده الأربعاء يناير 22, 2014 9:34 am من طرف أم أويس » الموقع الجديد منتديات قبيلة ال عطيف الثلاثاء ديسمبر 17, 2013 12:29 pm من طرف العطيفــــــــى » العدو العادل-----؟ السبت أبريل 25, 2009 11:00 am من طرف فيصل العطيفي

9.47 MB حجم الملف
No ISBN
الآفلون.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

حراج , حراج سعودي يحتوي على حراج لكل السلع وحراج السيارات وحراج العقار وحراج الأجهزة

avatar
Mattio Chairman

» ممكن المساعده الأربعاء يناير 22, 2014 9:34 am من طرف أم أويس » الموقع الجديد منتديات قبيلة ال عطيف الثلاثاء ديسمبر 17, 2013 12:29 pm من طرف العطيفــــــــى » العدو العادل-----؟ السبت أبريل 25, 2009 11:00 am من طرف فيصل العطيفي فالحالمون الآفلون بالخميسيات من الكتائب، والمليشيات قد استخلفوها بمقاسات وهالات المادة 120 من الدستور الجديدة في طينة على لابونث الشهيد الأمي. 102.. بعضه وكله؟!

avatar
Noe Ahmad

مع انصراف اهتمام السوق نحو سيارات كروس أوفر، لم تعد سيارات سيدان ذات الأداء العالي مثمرة بما يكفي. لذا يُعول ...

avatar
Jason Arial

مساعده شنطة الافالون ماتفتح السلام عليكم جميعاً اسأل ان يتقبل منا ومنكم الصيام والقيام وصالح الاعمال بخصوص مشكلتي عندي الافالون 2013 الشنطة ( الدبه ) تقفلت وماعاد فتحت معي، حاولت بالريموت ومن الزر اللي

avatar
Syed Mohammed

دعا رئيس الجمهورية اللبنانية العماد إميل لحود أولئك النافخين في نار الفتنة الداخلية والاقتتال الاخوي إلى الكف عن هذه السياسة التي تقود البلاد بخطى سريعة نحو الانهيار.