أنا لا أحب هذا !.pdf

أنا لا أحب هذا ! PDF

مؤلف: سهيل مقل

ذاتَ يَومٍ، حَلَّ ثَورٌ جائِعٌ َضيفاً علىسامِرٍ، لم يَتَذَمَّرْ سامِرٌ من زِيارتِهِ، لكِنَّهُغَضبَ بِشدَّةٍ عِندَما رَفَض الثَّورُ أنَ يأكُلَكُلَّ ماقَدَّمَهُ لَهُ، مُعْتَقِداً أنَّهُ فَظٌّ غَليظٌ!

تمت الإجابة في الأصل: انا لا احب القهوة .كيف يمكنني ان اشربها بشكل يومي؟ انصحك الا تشربها ستجد نفسك دائما في حاجة لدخول الحمام مرتين بعد شربها وكانك مصاب ...

5.29 MB حجم الملف
N/A ISBN
أنا لا أحب هذا !.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

-تدربوا على هذا التأكيد عدة مرات في اليوم، وقولوا لأنفسكم: "أقبل نفسي بالضبط كما أنا. أحب نفسي بدون قيد أو شرط. الجميع يحبني. أنا شخص رائع يستحق أن يحظى بالحب والاحترام". بسبب هذا انا لا احب الثوره؟ دى إحنا هندفع ثمنها تاني قالي لأ أنا عايز حقي والظاهر إن حقه

avatar
Mattio Chairman

12 كانون الأول (ديسمبر) 2016 ... المعتصم خلف. كلما سألت شخصاً ما عن البلدان العربية ركض للإجابة نعم أحب فلسطين وأحب دمشق وبغداد, ولكن لو فلسفنا هذا الحب لو أعطيناه أسبابه ... 18 نيسان (إبريل) 2019 ... السوسنة - تقدم المحامي المصري محمد حامد سالم ببلاغ للنائب العام ضد النائب البرلماني أحمد الطنطاوي، بتهمة "إهانة رئيس الجمهورية"، خلال.

avatar
Noe Ahmad

18 نيسان (إبريل) 2019 ... تقدم المحامي المصري محمد حامد سالم ببلاغ للنائب العام ضد النائب البرلماني أحمد الطنطاوي، بتهمة "إهانة رئيس الجمهورية"، خلال الجلسة العامة للتصويت ... 17 أيار (مايو) 2019 ... أنا لا أحب رمضان لا أدري لم، مع إني لا أسمع أغاني ولا أشاهد مسلسلات لا في رمضان ولا في غيره، ومع ذلك مع قربه أشعر بضيق شديد يصل إلى درجة أني أتمنى ...

avatar
Jason Arial

تقول انني لا أحبك.. انا التي قطعت جزءاً من عمري لأُهديه لك، ولَم أبالي لا يهم، لأنني المرأة نفسها التي جعلت قلبها ممسحة لحذائك انا المرأة نفسها التي تجمع أغانيها الرديئة وترتبها أبجديا ثم تحاول إذهالك كل يوم بواحدة ..

avatar
Syed Mohammed

أنا لا أحب القراءة المطالعة ويعتبرونها جزءًا من الفروض المدرسية، لتبيّن كيف أن هذا الحكم