أنا لا أحب هذا !.pdf

أنا لا أحب هذا ! PDF

مؤلف: سهيل مقل

ذاتَ يَومٍ، حَلَّ ثَورٌ جائِعٌ َضيفاً علىسامِرٍ، لم يَتَذَمَّرْ سامِرٌ من زِيارتِهِ، لكِنَّهُغَضبَ بِشدَّةٍ عِندَما رَفَض الثَّورُ أنَ يأكُلَكُلَّ ماقَدَّمَهُ لَهُ، مُعْتَقِداً أنَّهُ فَظٌّ غَليظٌ!

تعرفون تلك الشخصية الثانوية في أفلام الأكشن الهوليوودية، التي ما تلبث أن تظهر حتى تموت؟ انا لا احب البرمجة، هل الوظائف فقط مقتصره على البرمجة؟ ماهي الوظائف الاخرى المتاحه؟

5.29 MB حجم الملف
N/A ISBN
أنا لا أحب هذا !.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

القول في تأويل قوله : فَلَمَّا جَنَّ عَلَيْهِ اللَّيْلُ رَأَى كَوْكَبًا قَالَ هَذَا رَبِّي فَلَمَّا أَفَلَ قَالَ لا أُحِبُّ الآفِلِينَ (76) قال أبو جعفر: يقول تعالى ذكره: فلما واراه الليل وغيّبه.

avatar
Mattio Chairman

بسم الله الرحمن الرحيم الأخت الفاضلة/ فاطمة حفظها الله السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد،، يشخص علماء النفس مثل حالتك بما يعرف بالنكوف النفسي، وقد وجدت عدة ... أنا لا أحب الذين أدافع عنهم, كما أنني لا أعادي الذين أحاربهم... #محمود_درويش.

avatar
Noe Ahmad

18 نيسان (إبريل) 2019 ... تقدم المحامي المصري محمد حامد سالم ببلاغ للنائب العام ضد النائب البرلماني أحمد الطنطاوي، بتهمة "إهانة رئيس الجمهورية"، خلال الجلسة العامة للتصويت ... 17 أيار (مايو) 2019 ... أنا لا أحب رمضان لا أدري لم، مع إني لا أسمع أغاني ولا أشاهد مسلسلات لا في رمضان ولا في غيره، ومع ذلك مع قربه أشعر بضيق شديد يصل إلى درجة أني أتمنى ...

avatar
Jason Arial

أنا أحب الإستقلال والمنتج لا يمكنني الشكوى I like the independence and the product - can't complain. أنا أحب هذه المكتبة, وسوف يبعدوها

avatar
Syed Mohammed

أنا لا أحب القراءة المطالعة ويعتبرونها جزءًا من الفروض المدرسية، لتبيّن كيف أن هذا الحكم