الموعد المشؤوم : 4.pdf

الموعد المشؤوم : 4 PDF

مؤلف: عدد من الاخصائيين

قصص ملونة لاطفال مرحلة الابتدائية تهدف الى تنمية مدارك الطفل وإثراء معلوماته العامة، صُفَّت بحرف كبير مشكول. وطبعت بلاألوان.

مئوية الوعد المشؤوم – أساس كل الشرور د.زياد العاني كان إصدار وعد بلفور قبل 100 عام،قد أسس لمأساة الشعب الفلسطيني المستمرة بفصولها المختلفة، حيث تمّ طرد غالبيته من أرضها، ناهيك عن إنشاء إسرائيل على ثلاثة أرباع مساحة ...

2.45 MB حجم الملف
N/A ISBN
الموعد المشؤوم : 4.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

مقطع تصويري لمفهوم تواطئ حكام العرب الوقوف امام التنفيذ الوعد بالفور المشؤوم.

avatar
Mattio Chairman

تواصل - واس: طالبت القيادة الفلسطينية والقوى والفصائل الفلسطينية اليوم بريطانيا بالاعتذار من الشعب الفلسطيني، وتصحيح خطأها التاريخي المتمثل في وعد بلفور المشؤوم، والاعتراف بالدولة الفلسطينية المستقلة على حدود ... 1‏‏/3‏‏/1442 بعد الهجرة

avatar
Noe Ahmad

2 كانون الثاني (يناير) 2018 ... ومع اقتراب الموعد المشؤوم “ازداد الطلب خمسة أضعاف”، وفق هذا الصراف. ويضيف أنه منذ إعلان الرئيس محمد ولد عبد العزيز عن هذا التدبير في يوم العيد ...

avatar
Jason Arial

في الثاني من تشرين الثاني نوفمبر 1917 صدر الوعد البريطاني الشهير بمنح اليهود وطناً قومياً في فلسطين ؛ حمل الوعد توقيع وزير الخارجية في ذلك الوقت آرثر بلفور. من هو بلفور؟ وما هي خلفية الوعد الذي أصدره؟

avatar
Syed Mohammed

عاجل، أخبار، صحافة، فلسطين، القدس، الخليج، العرب، جديد دنيا الوطن العربي وفلسطين الآن وكل يوم، سما الإخبارية Palestine Press News Gulf | الرئيسية... ...حيث يمكنك الآن يمكنك أن تتحرك بسهولة بين عملك وحسابك الشخصي للبقاء منظمًا طوال اليوم ، سواء كنت تتقدم نحو الموعد النهائي أو تساعد أطفالك في واجباتهم المدرسية .