الشرق الموحش.pdf

الشرق الموحش PDF

مؤلف: عبد الله جليعب السعيدي

none

وتعمدت الدراسة أن يكون الرجال الذين تجري عليهم الدراسة من مناطق وإثنيات مختلفة حيث شملت الدراسة بشكل رئيسي الرجال من الشرق الأوسط وأروبا، ولكن القائمين على الدراسة...

7.34 MB حجم الملف
9789996659621 ISBN
الشرق الموحش.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وسط وجنوب آسيا.

avatar
Mattio Chairman

2015-04-22 01:20. يوميات غوانتنامو" (Guantanamo Dairy) كتاب ألفه المعتقل الموريتاني محمدو ولد صلاحي في زنزانته الموحشة في معتقل غوانتنامو سيئ الصيت.

avatar
Noe Ahmad

13 تموز (يوليو) 2016 ... ... انتماءه لقبيلته إذا اكتشف أنه ليس واحداٌمنها ؟؟؟ هل بحثه عن جذوره فى الصحراء الموحش ... ... Middle East Media. Middle East Media. 540K subscribers.

avatar
Jason Arial

29 آب (أغسطس) 2019 ... ... بوست”: محمد بن سلمان يشكل خطراً أكبر من إيران على استقرار الشرق ... مؤكدا أن الحقيقة الموحشة هي أن السعودية ليست صديقة للولايات المتحدة وليست ... 2 آب (أغسطس) 2015 ... ... لأقلام شبابية حيث استمتعت بقراءة رواية (الشرق الموحش) للكاتب عبد الله السعيدي، وهي رواية تدور حول الحياة قديما في الكويت وبواديها والصراعات ...

avatar
Syed Mohammed

آخر أخبار الشركات، وملفات الشركات حيث تتضمن وسائل التواصل ومعلومات حول مدراء الشركات وباقي العاملين مع البيانات الخاصة بالشركات. | الشرْقُ الأوسَط. ...مثل ميرامار، إرنغل، سانهوك وفيكاندي، بالإضافة الى مباريات الأركيد، كما باستطاعتك اختيار مباريات فردية أو زوجية أو رباعية، وبالطبع إمكانية اختيار خادم الشرق الأوسط أو أي...