جميعهن.pdf

جميعهن PDF

مؤلف: هناء عبد الفتاح

ما أفقر الخيال وما أضئله عندما يقارن بواقع أغنى من الدخول معه في مقارنة أصلًا !نساء المدن في كل بقاع الأرض عادة تحملن رسالات شديدة اللهجة لأي خيال يقترب من الحديث عنهم .. واقعهن أكبر من أن يختزل في مجرد اجتهادات شطح الخيال يومًا لوصفه.كل نساء المدن زهو

MÄĐŁƏŇ (@_m46p_) on TikTok | 438 Likes. 326 Fans. 🇸🇾 سوريا/Bayern München🇩🇪 ليس لدي اشباه اربعين انا جميعهن وبلا فلسفه😂🥺 ¹⁵س

4.17 MB حجم الملف
9789777810043 ISBN
جميعهن.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

طالبت بعض واعظات وزارة الأوقاف، الفتيات بالتصدي للتحرش وعدم السكوت عليه لأن الرجل مطالب بغض النظر كما أن الفتاة مطالبة بالعفة. وأوضحت وفاء عبد السلام ، إحدى الواعظات خلال حديثها مع قناة 'دي إم سي'، ...

avatar
Mattio Chairman

جميعهن لا يأخذن من صندوق المعونة الوطنية. 03-07-2013 12:37 PM. الشاهد -. ام يزيد .. زوجها عاجز بنسبة 85٪ ولا معيل لهم. ام احمد .. ارملة ولا دخل لديها وسقف منزلها آيل للسقوط.

avatar
Noe Ahmad

الخريف ، سنة 270 للمملكة . قال لي القرويون . كانت هناك امرأة واحدة أو امرأتان أصبحتا محظيتين للورد ، لكنهن عوملن جميعهن على أنهن لعب أطفال . الجميع قلق علي .

avatar
Jason Arial

وقد أعطيت الأولوية في عملية إعادة المغاربة العالقين بسبتة للنساء، إذ وصل عدد المغادرات للمدينة المحتلة، في عمليتي الأربعاء والجمعة، 220 امرأة و3 رضّع، خضعن جميعهن للحجر الصحي إلى حين ظهور ...

avatar
Syed Mohammed

30 أيلول (سبتمبر) 2020 ... جميعهن من النساء.. إعلان نتيجة مسابقة “أفضل تطبيق على المحمول لتمكين المرأة الريفية”. في المرأة 2020/09/30 2:35:24 مساءً. كتبت :ميادة فايق.