ليلة لا تنسى.pdf

ليلة لا تنسى PDF

مؤلف: والتر لورد

ترجمة: حسين القبانيفي ليلة الرابع عشر من شهر إبريل عام1912، غرقت تيتانيك، السفينةالأسطورة غيرالقابلة للغرق، في أول رحلة لها.لم يكن هذا حدثًا عاديًّا على الإطلاق؛ ففي الوقت الذي كانت تتطاير فيه أخبار غرق التيتانيك، كان هناك أناسٌ كثيرون لا يصدقون أن تيتانيك يمكن أن تغرق.وفي ساعاتٍ قليلة صار غرق التيتانيك حديث الجميع على وجه الأرض بلا استثناء.

الليلة الثامنة عشر ليلة رمضانية لا تنسى ترتيل رائع من سورة الفرقان والشعراء للشيخ د. ياسر الدوسري في الحرم ...

3.19 MB حجم الملف
9789777651578 ISBN
ليلة لا تنسى.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

لا يحق للحكومة الروسية طرد حاملي الجنسية الروسية خارج البلاد تحت أي ظرف و لا يمكن إلغاء الجنسية في أي حال من الأحوال. يحق لحامل الجنسية الروسية التنازل عنها بشكل طوعي.

avatar
Mattio Chairman

ينفعك فمثلا لو نسيت ايميلك ورقم هاتف وحتى اسمك بالفيسبوك جرب الطريقة رقم 4 ثانيا/ استرداد حساب فيس بوك عن طريق الرقم (رقم الهاتف) هنا لا اعتقد ان احد لايجيد... من منا لا يحب الشعر، فالشعر من أهم الأشياء التى يمكن أن نعبر من خلالها عن ما بداخلنا، فأحيانا صباح الخير والشمعة.. صباح يمسح الدمعة.. أحبك من نهار السبت حتى ليلة الجمعة.

avatar
Noe Ahmad

تنس. الثنية، بومرداس. ثنية الأحد.

avatar
Jason Arial

Your current browser isn't compatible with SoundCloud. Please download one of our supported browsers. Need help? Sorry! Something went wrong. Is your network connection unstable or browser...

avatar
Syed Mohammed

ليلة لا تنسى 2.1K Reads 42 Votes 7 Part Story. By ElNamiry Ongoing - Updated Nov 28, 2015 Embed Story Share via Email Read New Reading List. كانت مشهد بسيط و الان قررت بأن يصبح روايه ليسه كبيره بالدرجة و لكن اتمنى ان تعجبكم.. سيتم نزول كل فصل عند ...