أنا ...وحرامي روما.pdf

أنا ...وحرامي روما PDF

مؤلف: مصطفى جوني

… سأُدفن حكماً في أرض أجدادي، إلّا أن روحي ستبقى ترفرف فوق إيطاليا كلها، وبالأخص پارما (Parma)، بولونيا (Bologna) وفوق حبيبتي روما، قسمة طالما حلمت بها بعد عودتي من وطني الثاني إلى وطني الأم. لقد قلت عن روما يوماً:Roma e’ una bella ragazza che non dorm

عندما أراد تشرشل أن يصعد السلم وكان السلم لا يكفي عرضه إلا لشخص واحد فقط .. عندها كان ألد أعدائه نازلاً من عليه وتلاقيا في المنتصف فقال تشرشل : ألا تفسح لي الطريق كي أصعد ؟ فرد عليه : لم أتعود أن افسح الطريق للكلاب ! فرد

1.62 MB حجم الملف
9786144323793 ISBN
أنا ...وحرامي روما.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

أنا جربت طرق كتير جدا ومازلت هناك صراصير صغيرة وحتى لو أي طريقة عملتها نجحت في انها تقلل وجودهم بردو مفيش فايدة بيرجع الوضع كما كان عليه، أرجوكم لو فيه طريقة للتخلص...

avatar
Mattio Chairman

مشاهدة وتحميل انمي الاكشن والمغامرة أنا أقف على مليون حياة 100-man no Inochi no Ue ni Ore wa Tatteiru S01 HD... 7.6 2250.

avatar
Noe Ahmad

معلش بس انا مش مجبرة استحمل ناس كان قدامها تعمل عشاني حتي الممكن ومعملتوش. لم اعد اصدق اي وعد ولا اريد التعود علي احد مهما كان يعنى لي فجميعهم يرحلون. عبارات حزينه علي صور. لا تدع التفكير في غير الممكن يلهيك عن الممكن فتضيع وقتك على الأول وتخسر الثاني - ابراهيم الفقي -.

avatar
Jason Arial

روما يريد اللعب مع ديانا لكنها نائمة بسلام. قرر روما خداع ديانا. ديانا وروما يتظاهران بلعب حيل الأطفال. دیانا و روما - دیانا روما - دیانا - ماجراهای دیانا و روما - بازی دیانا و روما از کانال *** دیجیتال فیلم *** 4:26

avatar
Syed Mohammed

اكتسح فريق روما ضيفه بينيفينتو بنتيجة (5-2) في المباراة التي جمعتهما الأحد ضمن أعلن الغيني أمادو دياوارا لاعب خط وسط روما، إصابته بفيروس كورونا، فور عودته من معسكر... انا احمد. وسيم باشا باشا.