التطور المهني في تدريس الكيمياء : احتياجات تدريبية.pdf

التطور المهني في تدريس الكيمياء : احتياجات تدريبية PDF

مؤلف: أمل الرفيدي

يعرّف التَّطوُّر المهني بأنَّه: مجموعة متنوعة من الأنشطة – الرسميَّة وغيرِ الرسميَّة – التي مارستْها مُعلِّمَة الكيميَاء بالمرحلة الثَّانويَّة أثناءَ الخدمة- والتي استهدفتْ رفعَ مستوى كَفاءتِهَا التربويَّة والعلميَّة- والتي تُمكِّنُهَا من مواجهة التحديَا

في كل مرة تجتز فيها مستوى بداخل المدرسة سوف تحصل على شهادة لإثبات إنجازاتك في اللغة الانجليزية، تلك الشهادات معتمدة من كلية هولت لإدارة الأعمال التحدث والكتابة عن مجالك المهني في الماضي، الحاضر، والمستقبل. التحدث عن مدى تأثير بيئة العمل عليك.

5.96 MB حجم الملف
9789957026141 ISBN
مجانا السعر
التطور المهني في تدريس الكيمياء : احتياجات تدريبية.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

التطور المهني في تدريس الكيمياء : احتياجات تدريبية.pdf فقه السنة : 1 - 3 - لونان.pdf الأشجار لا تفارق مواطنها الأولى.pdf

avatar
Mattio Chairman

وظائف تدريس ودورات تدريبية : دورات تدريبية في الكويت. بحثك في "وظائف تدريس ودورات تدريبية" لا يطابق أي نتائج.الرجاء التأكد من كتابة كلمة البحث بشكل صحيح أو قم بإضافة طلبك كإعلان.

avatar
Noe Ahmad

التطور المهني في تدريس الكيمياء : احتياجات تدريبية.pdf الفصول والغايات في تمجيد الله والمواعظ.pdf Links

avatar
Jason Arial

تحميل ( 138 ) :: مدى فاعلية استخدام الرحلات المعرفية عبر الويب (web quests) رسالة ماجستير بعنوان _ في تدريس الجغرافيا على مستوى التفكير التاملي والتحصيل لدى تلاميذ الصف الثامن الاساسي

avatar
Syed Mohammed

الحاجة المتزايدة للعمالة في المانيا تظهر من خلال الشواغر الكبيرة في سوق العمل بنفس الوقت يجد الأكاديميين العرب صعوبة في الوصول الى السوق الالمانية والعمل فيها , من خلال برنامج التكوين المهني Ausbildung يكمن الحل الأفضل للشباب العرب للقدوم الى المانيا... الفنون. التطور المهني للعاملين عن بعد. المهارات الوظيفية. التعامل مع الآثار السلبية لارتفاع درجات الحرارة في مواسم الحج و العمرة -(تقدم باللغة ال... تحديد المسار المهني. المهارات الوظيفية. تحليل احتياجات العميل في التصميم الجرافيكي.