التحليل المكاني لاتجاهات النمو الحضري لمدينة الخرطوم.pdf

التحليل المكاني لاتجاهات النمو الحضري لمدينة الخرطوم PDF

مؤلف: طارق سليمان

تناولت هذه الدراسة استخدام تطبيقات نظم المعلومات الجغرافية في التخطيط الحضري وذلك من خلال استخدام أدوات التحليل المكاني في دراسة النمو الحضري في مدينة الخرطوم الكبرى جاءت الدراسة في ست فصول ، تناول الفصل الأول منهجية الدراسة ، بينما تناول الفصل الثاني الإطار النظري ، وقدم الفصل الثالث الخصائص الطبيعية والبشرية لمنطقة الدراسة ، وتم تخصيص الفصل الرابع لدراسة النمو الحضري لمدينة الخرطوم بشقيه العشوائي والمخطط وما صاحب هذه النمو من إجراءات تنظيمية ركز الفصل الخامس علي تطبيقات التحليل المكاني في دراسة النمو الحضري لمدينة الخرطوم مستخدما أدوات التحليل المكاني التي توفرها برمجيات نظم المعلومات الجغرافية ، مع وضع تصور مستقبلي للإمتدادات المتوقعة للمدينة حتي العام 2030 . وتم تخصيص الفصل السادس للنتائج والتوصيات التي خرجت بها الدراسة

- لطيف حسن عبد الله المحمدي ، التحليل المكاني لاستعمالات الأرض لأغراض النقل في مدينة الرمادي ، رسالة ماجستير ، كلية التربية ، جامعة الانبار ، غير منشورة ، 2005 .

5.39 MB حجم الملف
9783330801059 ISBN
التحليل المكاني لاتجاهات النمو الحضري لمدينة الخرطوم.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

وقالت المحكمة، في الحيثيات، إنها لم تأخد بدفع المتهم عادل حبارة بأنه لم يتواجد في الحيز المكاني للواقعة وأخذت بأقوال شهود العيان الذين أكدوا ارتكاب المتهمين للواقعة.

avatar
Mattio Chairman

النمو الحضري وأثره على التوسع العمراني في مدينة القاسم دراسة في جغرافية المدن رسالة مقدمة إلى مجلس كلية التربية جا…

avatar
Noe Ahmad

...eBook التحليل المكاني لاتجاهات النمو الحضري لمدينة الخرطوم eBook لما غضبت دمشق وثار.

avatar
Jason Arial

التحليل المكاني لاتجاهات النمو الحضري لمدينة الخرطوم | سليمان, طارق | ISBN: 9783330801059 | Kostenloser Versand für alle Bücher mit Versand und Verkauf duch Amazon.

avatar
Syed Mohammed

تاريخ الخرطوم eBook. الطفل والمهارات الاجتماعية باللعب الدرامي eBook. رفيف الظل eBook. ... الإنفتاح التجاري و النمو الإقتصادي eBook. مئة قصيدة من الشعر الصيني eBook.