تحليل الأسواق المالية (موجة إليوت).pdf

تحليل الأسواق المالية (موجة إليوت) PDF

مؤلف: فهد الحميدي

محتويات الكتاب :* ما هي الأنماط الفنية التي تتشكل في الرسومات البيانية للأسواق المالية.* ما هي العلامات الدالة على قمة السوق و بداية التصحيح.* متى يبدأ التصحيح الكبيرفي الأسواق المالية.* ما هو الزمن المتوقع لانتهاء التصحيح.* أين ينتهي التصحيح.* ما هي متتالية لوكاس وما هو تأثيرها على الأسواق المالية.* كيف نستخدم متتاليات لوكاس وفيبوناتشي وكيف ندمجهم مع الإستراتيجيات الأخرى لتوقيت السوق بدقة.* ما هي العلامات الدالة على نهاية التصحيح وبداية صعود الأسواق المالية.

تحليل الأسواق المالية موجة إليوت ( الطبعة الثانية - 2009 ) 247 صفحة نتيجة للتطور الهائل الذي حدث في مجالات الاستثمار عامة ومجال الاس

8.81 MB حجم الملف
9789990669299 ISBN
مجانا السعر
تحليل الأسواق المالية (موجة إليوت).pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

وجهت وزارة الصحة والسكان مجموعة من النصائح التى ينبغى على المواطنين اتباعها للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد خاصة ما يثار حول وجود موجة ثانية.. نشرت صحيفة "دايلي إكسبريس" البريطانية، دراسة توصلت إلى نتائج تحليل ظاهرة الموت، و حل "لغز الموت" الذي حير العلماء منذ مئات السنين..

avatar
Mattio Chairman

تحليل الأسواق المالية موجة إليوت ( الطبعة الثانية - 2009 ) 247 صفحة نتيجة للتطور الهائل الذي حدث في مجالات الاستثمار عامة ومجال الاستثمار في الأسواق المالية خاصة تظهر الحاجة لمثل هذا الكتاب ا أولئك الذين يطبقون تحليل الموجة في التداول في الأسواق المالية يدركون جيدًا أن إليوت قد وضع الأساس للتنبؤ بحركة السعر من التسلسل الرياضي الذي اكتشفه ليوناردو بيزا ، الذي أطلق عليه اسم

avatar
Noe Ahmad

بعد سنوات من تحليل "موجاته"، استنتج إليوت أن سلسلة فيبوناتشي كانت أساس مبدأ موجتة. أرقام فيبوناتشي تظهر مراراً وتكراراً في من المثير للاهتمام أن نلاحظ أن إليوت لم يكن لديه أي فكرة أن تسلسل فيبوناتشي ظهر في نموذجه للسوق، - في الواقع - ادعى أنه...

avatar
Jason Arial

موقع كتاب بديا هو موقع يطمح لجمع أكبر مجموعة من عناوين الكتب العربية في مكان واحد لتسهيل عملية البحث عن الكتب وتحميلها على القارئ العربي بدون قيود او شروط.

avatar
Syed Mohammed

24 آذار (مارس) 2020 ... نظرية إليوت ويف هي أداة تحليلية فريدة ومستقلة ، مع خبرة معينة ، تعطي نتائج ... إليوت من بين الطرق الأكثر تعقيدًا للتنبؤ بتحركات السوق في الأسواق المالية. ... لذا ، فإن التوصية التالية ستكون تعميق تحليل هيكل موجة السوق ، أي ... لاحظ اليوت أن أسعار السوق تتغير وتتقلب في أنماط التي أطلق عليها اسم "أمواج". ... الآن وقد جذبت الانتباه هذه الاداه المالية ويقوم الكثير من المستثمرين بعملية شراء - بشكل ... عندما تتعمق أكثر في تحليل موجة إليوت، سوف تكتشف أن هناك أنواعًا متعددة من ...