أيام الخرطوم الأخيرة.pdf

أيام الخرطوم الأخيرة PDF

مؤلف: حسام هلالي

كاتب يبحث عن فكرة مناسبة لقصة. الرجل المرسوم على لافتة في عيادة يغادر لافتته بعد خلو المكان، في استراحة تدخين قصيرة. فتاة تصعد إلى المنصة في قاعة محاضرات لتصفع المُحاضر دون مبرر سوى الضجر، ليتردد صدى صفعتها في مكبرات الصوت. صديقٌ أعمى يشارك الراوي جلسته ف

7 ‫الأعداد‬. 8 ‫التوقيت‬. 9 ‫أيام الأسبوع‬.

2.26 MB حجم الملف
9789778030976 ISBN
مجانا السعر
أيام الخرطوم الأخيرة.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

Mercado

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

من المحتمل أن تخطئ أثناء تحديد الصورة أو رسم خط، لذا حافظ على أصابعك بالقرب من الاختصار Ctrl+Z حيث يسمح لك هذا الاختصار بالتراجع عن العملية الأخيرة.

avatar
Mattio Chairman

ميلادي. هجري. يوم الأسبوع. تاريخ جوليان (تاريخ بالأيام).

avatar
Noe Ahmad

الكاتب حسام هلالي يقرأ نصا ويتحدث عن مجموعته القصصية "أيام الخرطوم الأخيرة" من إصدارات الكتب خان يكتب حسام هلالي في "أيام الخرطوم الأخيرة" نصًّا لا يخلو من روحٍ تشاؤمية عند بعض الشخصيات، بفعل واقعها المأساوي

avatar
Jason Arial

منذ 3 أيام. مراجعة سريعة لفارة الألعاب اللاسلكية Razer Naga Pro. قدمت Razerمن قبل فارة Razer Naga Trinity هي أفضل فارة مخصصة للألعاب حتى وقت قريب، والآن فقد أطلقت الشركة... Instagram. 139 2. يبدأ الفصل الدراسي الصيفي يوم...

avatar
Syed Mohammed

في قصص "أيام الخرطوم الأخيرة" يتحرك حسام هلالي في أجواء عابثة تمامًا، ليسرد عن حيوات وأماكن حقيقية، وقد أعيد ترتيبها وفق منظور جديد للرؤية، يفتش عن... صدر حديثا عن الكتب خان للنشر والتوزيع كتاب قصصي جديد بعنوان «أيام الخرطوم الأخيرة» للكاتب حسام هلالي.