أسرار الذرة بالأمس واليوم.pdf

أسرار الذرة بالأمس واليوم PDF

مؤلف: سهيل نعمة

هذا الكتيب يكشف الحجاب عن معظم أسرار الطاقة الذرية، المدنية منها والعسكرية، كما إنه يكشف كثيراً من الأسرار السياسية التي قد اكتنفت وما زالت تكتنف هذا الموضوع الخطير الذي يخشى أن يؤدي يوماً إلى فناء الحياة من على وجه الأرض.والغرض وراء كشف الأسرار الذري

السلام عليكم بما انكم هبيتو بريمكس فجاة مستعد اضبطكم بلاوي زرقه بس ابيكم تدعموني بالاشتراك Snap; azeezanq8. ألا فهي قد رجعت على حالها بالأمس. ألا ليبلغ الشاهد الغائب, فمن قال: إن رسول الله صلى الله عليه وسلم قد قتل بها! فقولوا: إن الله قد أحلها لرسوله ولم يُحِلَّها لك ".

9.11 MB حجم الملف
9789953290713 ISBN
مجانا السعر
أسرار الذرة بالأمس واليوم.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

أسرار النور تُضاف إلى أسرار الورديّة. إن هذه الأحداث ليست أحداثاً جرت بالأمس فحسب، بل هي أحداث تجري في يوم الخلاص هذا. واليوم أيضاً، نحن نجد أنفسنا أمام تحديات أخرى. فلماذا لا نمسك المسبحة بأيدينا ونتلوها بمثل إيمان أجدادنا؟

avatar
Mattio Chairman

قلت : وهذا هو الحق المتبع والصحيح في المسألة ، ولا ينبغي لمؤمن بالله واليوم الآخر أن يعرج في هذه النازلة على زلة عالم بعد أن تصح عنه . وحذاق أصحاب مالك ومشايخهم ينكرون ذلك الكتاب ، ومالك أجل من أن يكون له " كتاب سر " .

avatar
Noe Ahmad

On the site uncannymusicbox.com you can download the book سر المدينة الغارقة absolutely free. Also read the سر المدينة الغارقة book online directly in your browser. فالمؤشراتُ كانت بالامسِ واليومَ كفيلةً باظهارِ نوعِ الخطرِ الذي يواجهُه اللبنانيون : انكشافُ مزيدٍ من الخلايا الارهابيةِ النائمة، تُلاحقُها القوى الامنيةُ وتَقضي عليها، لتكونَ التضحيةُ ...

avatar
Jason Arial

29 كانون الثاني (يناير) 2016 ... ... -اتهم بالتآمر لسرقة أسرار التركيبة الوراثية لحبوب الذرة الأمريكية الفائقة التقنية- اعترف بانه مذنب أمام محكمة اتحادية في ايوا أمس الأول الأربعاء.

avatar
Syed Mohammed

بالأمس نشر موقع Bloomberg تقرير يؤكد فيه نقلاً عن أحد المصادر أن سامسونج لن تعتمد على معالج Snapdragon 810 في هاتف Galaxy S6 وستعتمد فقط على معالجها Exynos وذلك بسبب مشاكل في إرتفاع حرارة المعالج . واليوم مناداة بالمساواة والحقوق، وعرض كسلعة في الأسواق؛ تقدر حسب مظهرها الخارجي في مجتمعات؛ من الغرب الى الشرق، الذي لم يُعطيها نصف حقها؛ في بسبب الحروب والإضطهاد وهجرة الرجال والترمل؟! لم تنصف تلك الإنسانة المفجوعة في العراق، سيما بفقد أعزاءها وخيمة...